سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“اكتشف إصــــابته بكورونا قبل عملية البتر”.. بدرية طلبة تكشف تفاصيل جديدة عن حالة شريف دسوقي: هو اللي عمل كده في نفسه

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، لافتة إلى أنها كانت معه لحظة بلحظة قبل البتر بمدة كبيرة، نظرًا لأنهم عِشرة سنوات طويلة.

بدرية طلبة كشفت تفاصيل ما حدث قبل العملية، بقولها: “أخدته على المستشفى، وكان صـ ـــعب جدًا في التعامل مع الأطباء، وعشان نعمله إشاعة أو تحليل كان حدث، وكان عندي أمل إنه مايتمش البتر، ولكن الدكتور قال أنا هقرر جوا في العمليات، وتم قرار البتر لتدهـــ ــور حالته”.

وأكدت أن الطبيب اكتشف إصابة شريف دسوقي بفيروس “كورونا” قبل العملية مباشرة، حيث قالت خلال لقائها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، على قناة “cbc”: “وهو داخل يعمل العملية، اكتشف الدكتور إن عنده فيروس كورونا وكنت أنا مخالطة له بس كنت سيباها على الله، إذا كان قبله كنت مخالطة أحفادي وأولادي المصـ ـــابين بكورونا وربنا نجــ ــاني”.

وأكدت أن حالته النفسية تحسنت بعدما علم باهتمام الرئيس السيسي بحالته، حيث قالت: “قرار الرئيس الفتاح السيسي تجاهه رفع من معنوياتنا كلنا، ولما روحتله قبل كدا لقيته مش متزن نفسيًا، واتفقت مع زميل ليا صديقنا إننا نسيطر على حالته ونساعده، لأني عارفة اللي حصل مع شريف دا كويس، ومريت بنفس الظروف مع بابا، لأنه بردو اتبترت رجله، واللي أجرى عملية شريف هو نفس الدكتور اللي بتر رجل بابا”.

الفنانة المصرية أكدت ان دسوقي قد أهـــ ــمل حالته الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في تدهــ ــور حالته، حيث قالت: “هو اللي عمل كدا في نفسه عشان كان خــــ ـايف، وغصـــ ــب عنه، وهو كان تعـــ ــبان نفسيًا بسبب ظروف حصلتله زمان، وكان يواظب على عــــ ــلاج مُعين، ولما ربنا كرمه واشتغل بطّل يأخد العلاج، وحالته تدهـــ ــورت، خصوصًا أنه داخل على نجومية، وأقام في الإسكندرية ومحـ ـــدش عرف يسيطر عليه، وأنا روحت أخدته بالمسايسة وهو عشرة عمري”.

يذكر أنه في يوم 23 مايو، أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جر احية أسفرت عن بتر إحدى قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “فيسبوك” موضحة سبـب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:”للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جر ح فى رجله الشمال وهو مر يض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

وحرص الفنان شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه للعملية ونشرت الصفحة الرسمية له عبر موقع وتطبيق “فيسبوك” تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: “قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي”.

وكان شريف دسوقي قد كشف من قبل كواليس المشهد الذي تسبب في إصابته، قائلا: «كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خـ ـطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج».

وأكد شريف دسوقي بقوله: «بعد ساعة بدأت الناس تخـ ـتنق، وبدأ الممثلين يشتـ ـكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خـ ـراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جرا حي وكنت أتـ ـألـ ـم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمترا حتى».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *