سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

سلمى حايك : فضلت المـ و ت في منزلي بعد إ صـ ا بتي بكورونا

سلمى حايك هي ممثلة مكسيكية-أمريكية من أصل لبناني، حيث ولدت من أب لبناني وأم إسبانية في عائلة رومانية كاثوليكية ثرية من المكسيك. وفي طفولتها شاهدت فيلم Willy Wonka & the Chocolate Factory الذي كان مُلهمها لتصبح ممثلة مشهورة، وشعرت بأنها جاهزة لدخول عالم السينما بعد دخولها جامعة إيبرو أمريكانا الخاصة في مدينة مكسيكو.

تحدثت الممثلة الشهيرة سلمى حايك كاشفة عن إصابتها بفيروس كورونا مطلع انتشار الجـ ا ئحة .

وأشارت حايك في لقاء مع مجلة فارايتي الى إن أعراض المـ ر ض كانت شديدة، ورفضت طلب طبيبها التوجه الى المستشفى مفضلة الموت في المنزل.

وقالت سلمى، 54 عاما، في حوار مع مجلة فارايتي إن إصابتها كانت خطيرة بحيث احتاجت للاكسجين، وأمضت نحو سبعة أسابيع معزولة في غرفتها بمنزلها. وأضافت” طبيبي توسل إلي لكي أذهب للمستشفى لأن إ صـ ا بتي كانت خـ طـ ير ة.

وأكملت: قلت له شكرا، أفضل أن أ مـ و ت في منزلي.

وتعيش سلمى في لندن مع زوجها رجل الأعمال فرانسوا هنري وابنتهما فالينتينا، 13 عاما. وأشارت سلمى إلى أنها مازالت تعا ني من الآثار طويلة المدى للا صا بة بالفيروس ومنها شعورها بالا ر ها ق.

أول أدوار سلمى حايك كممثلة كان في المسلسل المكسيكي Teresa. بعد قدومها إلى هوليوود مثلت أمام الممثل الإسباني الشهير أنتونيو بانديراس في فيلم Desperado. تبع ذلك أدوار مختلفة في عدة أفلام منها Fools Rush In و Wild Wild West. كررت دورها من فلم Desperado في الفيلم الدرامي Once Upon a Time in Mexico، وفي وقت لاحق افتتحت سلمى حايك شركتها الخاصة للإنتاج واسمها Ventanarosa.

كان الفيلم المكسيكي El Coronel No Tiene Quien Le Escriba أول أعمال سلمى حايك الإنتاجية، والذي شكّل الدخول الرسمي للمكسيك في حفل توزيع جوائز الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

كما كانت المنتج التنفيذي في مسلسل Ugly Betty، كانت ضيفة في المسلسل بشخصية المغنية صوفيا رييس وقد فاز الدور بترشيح لجائزة أفضل ممثلة ضيفة شرف في مسلسل كوميدي ضمن الحفل التاسع والخمسين لتوزيع جوائز إيمي برايم تايم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *