سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سوزان نجم الدين تعلق على الهـــجـــوم الذي تعــــرضت له جومانا مراد بعد خـــلـــعها ملابس الحـــــداد على ابنتها

نشرت الفنانة السورية جومانا مراد مؤخرا مجموعة صور حديثة لها جمعتها بالفنانة سوزان نجم الدين، ظهرت فيها بعدما استبــ ـدلت ملابس الحــ ــداد الســـ ـوداء بملابس باللون الأحمر، وبدت في غاية السعادة.

جومانا مراد تلقت هجـ ــوم من عدد من متابعيها، والذين اتهــ ــموها بأنها قد نــ ــست ابنتها بعد شهور قليلة من وفــــاتها، وهو ما دفعها للرد، بقولها: “ما حدا بالدنيا بينــ ـسى ضناه، انتي مانك قاعدة بقلبي وشايفة شو فيه بيكفي مزايــدات، الله لا يحط حدا مكاني ويجرب هالوجـــ ـع ارحــ ــموني”.

سوزان نجم الدين دافــ ــعت عن جومانا مراد، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بقولها: “‏حبيبتي وأختي وصديقتي ‫جمانة مراد كلنا معك وكلنا منعرف انو الحــ ـــزن بقلبك كتير كبير”.

واضافت: “وهي محــــاولة صغيرة لحتى نخطــ ــفك من حالك ونسـ ـــرق معك شـ ـــوية لحظات حلوة بعيدا عن الحـ ــزن اللي إنتي فيه لإنك مابتســ ـــتاهلي إلا الفرح يار وح قلبي من جـــ ـوا بحبك قد الدني وشكرا إنك لبيتي الدعوة يا غــ ــاليتي”.

وكانت الفنانة السورية جومانا مراد قد أعلنت وفــ ـاة طفلتها “ديانا” يوم 29 مارس الماضي، ونشرت أول صورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

جومانا مراد نعــ ـت طفلتها بكلمات مبــ ـكية، حيث كتبت: “الحمدلله على كل حال .. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون”.

وأضافت: “انتقــ ـلت الى رحــ ــمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيــــعتنا بالآخــــره و للجــــنه يا روح قلب امك وابوكي”.

وتابعت: “فــ ــراقك صعــ ــب و مؤلــ ــم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهــ ـــمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “لا اعتـــ ـراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *