سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ســـرقة فيلا الفنان سيد رجب والقــــبض على الخفير.. تعرف على التفاصيل

تعــــرضت فيلا الفنان المصري سيد رجب بمنطقة البدرشين للسـ ـــرقة، وتم إبلاغ الشرطة عن الحــ ــادث لتبدأ التحقيقات.

الشرطة قامت بإلقاء القبــ ــض على الخفير، والذي اعترف بارتكــ ــابه للجــ ـــريمة، حيث استغــ ــل معرفته بالمكان، بالإضافة إلى غيـــ ـاب الفنان سيد رجب وأسرته عن الفيلا.

فقد تســــلل الخفير عن طريق السور ووضع طعام يحتوي على سم لقــ ــتل كلبي الحراسة، ثم أقتـ ـــحم الفيلا وقام بســ ــرقة أسطوانتين غاز.

وبعد اعتراف المتــ ــهم، اتخذت ضـ ــده الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن سيد رجب قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، كان أبرزهم مسلسل “لعبة نيوتن” الذي جـ ــسد من خلاله شخصية “بدر”، والتي حازت على إعجاب الجمهور، وهو من بطولة النجمة منى زكي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

كما شارك سيد رجب في مسلسل “وكل ما نفترق” مع ريهام حجاج وأحمد فهمي، قصة محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل، وشارك أيضا في مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان.

يذكر أن سيد رجب قد تزوج مرتين، الأولى من شقيقة زميلته في المسرح وفي بداية الأمر رفضـ ـته عائلتها بسبب الفوارق الطبقية بينهما وقال له والدها: “لما تعملوا ثورة وتلغوا الفوارق دي أبقى تعالى اتجوز بنتي برضايا”.

وأضاف سيد في تصريحاته لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا أنه أضـ ـطر للزواج من حبيبته دون علم عائلتها حيث تزوجا بمنزل بثينة كامل وعماد أبو غازي واستمر هذا الزواج 13 عام ثم انفصلا بعد ذلك.

أما زوجته الثانية فهي أمريكية الجنسية وتتحدث اللغة العربية بشكل جيد وكانت تعمل في إحدى المؤسسات الداعمة للمسرح وتعرف عليها سيد من خلال هذه المؤسسة وتزوجها.

وقد قال سيد أن زوجته الأمريكية منحته طاقة ودعم غير عادي حتى وصل إلى النجومية والشهرة وأكد أنها السبب الرئيسي فيما وصل إليه الأن.

ولدى سيد ابن يُدعى زياد وابنة اسمها بسمة وهي زوجة الممثل الشاب محمد السعدني الذي لعب دور مهند في مسلسل أبو العروسة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *