سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمي سمير غانم توجه رسالة مبـــــكية لوالدها الراحـــــل: يارب يطمنا عليك وأشوفك تاني

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة لوالدها الراحــ ـــل سمير غانم، ضــ ــمت صورة له وصورة لشخصية “فطوطة” التي اشتهر بتقديمها.

إيمي أرفقت الصورة برسالة مبــــكية لوالدها الراحل، بقولها: “يا حبيبي بحبك يا اطيب راجل في العالم ربنا يرحــ ــمك يا بابي و تكون في الجنه انشاءالله.. علي قد طيبتك و قلبك الأبيض ربنا يـغـ ـفرلك ، و يطمنا عليك و تكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعـ ـــلت حد”.

وأضافت: “حتي اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعــ ــمرك ما كلمت حد بطريقه وحــ ــشه ابدا ابدا، و دايما شـ ــايل هم كل اللي حواليك و حتي اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك و طيبتك”.

وأكدت أنه كان دائما يحرص على مشاعرها هي وشقيقتها حتى وهما طفلتين، ودعت الله أن تراه مرة ثانية، حيث قالت: “انا و دنيا عمــ ــره ما زعــ ـق لينا ولا كلمنا بطريقه تخـــ ــوف حتي واحنا اطفال ( راجل طيب طيب طيب اوي) يارب اشوفك تاني”.

إيمي دعت لوالدها الراحــ ـل، بقولها: “اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحيه فِي ذِ مَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتــ ــْنَةِ القـ ــَبْرِ وَعَــ ـذَابِ النَّـــارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْــ ــفِرْ لَهُ، وارْحـ ــَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَــ ــفُورُ الرَّحِـ ـــيمُ”.

وكان الفنان المصري الكبير سمير غانم قد توفي الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصـ ــابته بفيروس كورونا، بالإضافة لإصـ ــابته بفـ ــشــ ـل كلوي.

يذكر أن فيروس كورونا قد تسبب في تـ ـدهــ ـور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصـ ـاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعـ ـاني من ضيـ ـق شـــ ـديد في التنفس، بجانب أنه بدأ في جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الفنان سمير غانم قد عـ ـاني منذ فترة كبيرة بمشـ ـاكل في الكلي وزيادة نسبة الكرتيتن في الدم مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي اضافة إلى اصابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سمير غانم إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير، حيث تم اجراء أمس مسحة كورونا وثبت ايجابيتها

وكان غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصــ ــابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *