سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وابنه بحضور يسرا وإيناس الدغيدي.. صور وفيديو

احتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده، خلال تواجده في مصر، وكان برفقته زوجته “جيهان” وابنه.

وقد شهد الحفل أيضا حضور الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي، والتي شاركت متابعيها بمجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

الإعلامية المصرية حرصت على توجيه التهنئة لراغب علامة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، مؤكدة على سعادتها بتواجده في مصر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وكان الفنان راغب علامة قد أثار الجدل مؤخرا بتصريحاته، خلال حلوله ضيفا على برنامج “السيرة” من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة dmc، حيث أكد أنه لم يخـ ـدع أي امرأة، لكنه تعـ ـرض للخـ ـداع.

وأكد راغب أن امرأة واحدة فقط هي التي خدعته، موضحا أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج، ولم يجـ ـرؤ على الاعتراف إعلاميا وقتها بفكرة المساكنة، مضيفا: “هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قولت في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده”.

وأضاف راغب أنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم تكن علاقة زواج، ولم يرد وقتها أن يقول أن علاقتهم خارج نطاق الزواج حتى لا يتسبب في أزمـ ـات لنفسه.

كما نفى أن يكون قد أنجب منها، موضحا أنها أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته، فقام بعمل فحص DNA ليتبين أنها ليست ابنته، مضيفا: “كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنى أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي”.

كما كشف عن كواليس علاقة عاطفية أخرى عاشها في أواخر العشرينات من عمره تسببت فى مشـ ـاكل عديدة له، ونـ ـدم عليها فيما بعد، مؤكداً أن تلك العلاقة نتج عنها فيما بعد تهـ ـديـ ـده فى بيروت ثم إطـ ـلاق الرصـ ـاص عليه فى الأردن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *