سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مجدي صبحي يهـ ـاجـــم زملاءه بعد فترة قصيرة من اعتزاله: محدش بيسأل عني

فتح الفنان المصري مجدي صبحي، النار على  زملاءه في الوسط بسبب حالة التجـ ـاهل التي يتعرض لها من قِبلهم وتحديدًا بعدما أعلن عن اعتزاله التمثيل، وأكد أنه لم يكن يتوقع أن يواجه هذا الموقف بعد مسيرته الفنية الطويلة.

مجدي صبحي نشر عبر حسابه على “فيس بوك” رسالة هاجـ ـم فيها حالة التجـ ـاهل الواضحة من قبل زملاءه في الوسط الفني الذين اتهمهم بتجـ ـاهله وعدم التواصل معه بعدما كشف عن اعتزاله الفن، وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون هذا رد الفعل من قبل أصدقائه الذين لم يتواصل معه إلا عدد قليل منهم.

فكتب مجدي صبحي تعليقا على ذلك قال فيه: “مش حزين ولا متفاجئ.. عندما أعلنت اعتزالي الفن وهو قائم إلى الآن لم أكن أتوقع أن زملائي الفنانين وعشرة سنين طويلة مع بعض ..مايسألوش عني إلا القليل جدا، علي اصابع اليد الواحده ويمكن مايكملش”.

هــ ــاجـ ـم أيضًا الفنان المصري الوسط الفني وأكد أنه تسيطر عليه المجاملات غير الصادقة وبشكل مز يف، وأوضح صبحي أن من وقف معه في هذه المرحلة الصعـ ـبة من حياته هم متابعيه على وسائل التواصل االجتماعي، الذين ساندوه بشكل واسع وطلبوا منه التراجع عن قراره.

فقال مجدي صبحي: “أصدقائي وجمهوري اللي خارج الوسط واللي علي الفيس هما اللي امطروني بكلمات طيبة لن انساها في حياتي هم فقط، واستغربت من فنانين الوسط الفني الذين يدعون الوفاء والمحبة في لحظة توهجك الفني فقط الغير وعندما تختفي من الوسط الفني أو الفن بمعني صحيح او تكون في منصب كبير كنت علي الكرسي وتختفي لأي سبب تصبح كالضباب في هذا الوسط، حقيقي زعلان منهم اوي، وسط فني غريب مليء بالمجاملات غير الصادقه وسط فني مـ ـزيـ ـف بابتسامات وكلمات غير صادقة”.

يذكر أن مجدي صبحي قد أعلن عن اعتزاله الفن بشكل نهائي في رسالة نشرها عبر حسابه على “فيس بوك” في شهر مايو 2021، أكد فيها أنه لم يعد قادرا على الاستمرار، أو أن يقدم تنازلات من أجل أن يشارك في أعمال فنية، ولهذا السبب جاء قراره بالاعتزال فكتب مجدي صبحي: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيها أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية “سيرة حب”.. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا هم شبهي ولا أنا شبههم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *