سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إسلام إبراهيم يكشف أسباب انفصــــاله عن حبيبته السابقة

كشف الفنان المصري إسلام إبراهيم إنه كان مرتـ ــبط بعـــلاقة عاطفية مع فتاة ولكنه انفصـ ــل عنها، وكشف عن الأسباب، خلال استضافته في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة CBC.

إسلام إبراهيم قال إنه بطبيعته يحرص على التركيز على التفاصيل، وأثناء ارتبـ ـاطه كان يجمع تلك التفاصيل الصغيرة مع بعضها، حتى اتخذ قرار الانفصـ ــال.

وأضاف أنه في كثير من المواقف كان ينتظر من حبيبته السابقة رد فعل معين، لكنه كان لا يجده، دو ن حرص من حبيبته على هذا الفعل، بالإضافة إلى حديثها في المواقف بكلمات غير مناسبة له، وهو ما أدى في النهاية إلى انفصالهما لعد م توافقهما.

وكشف الفنان المصري أنه من مواليد برج العذراء، لافتًا إلى أن رجل برج العذراء يتميز بأنه شـ ــديد الإخـــلاص في علاقته العاطفية، فعندما يكون في علاقة مع إحدى الفتيات، يكون مخلص لها بشكل كبير.

وكانت قد ترددت أنباء منذ فترة حول ارتباط إسلام إبراهيم والفنانة دنيا ماهر عاطفيا، وما زاد  من الأمر قيام إسلام بنشر صورة لدنيا على حسابه بموقع “الفيس بوك”، وتغزل فيها بقوله: “قمر”.

الفنانة المصرية ردت على إسلام بقولها: “حبيبي يا إسلام”، وهو ما دفع أحد المتابعين للتساؤل حول موعد زواجهما، بقوله: “هتتجوزوا امتى؟”.

تعليق المتابع دفع دنيا ماهر للخروج عن صمتها لتنفي شائعات ارتباطها بإسلام إبراهيم، حيث كتبت: “ده أخويا”.

يذكر أن دنيا ماهر وإسلام إبراهيم قد تشاركا في مسلسل “بـ 100 وش”، والذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *