سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد عطية في ورطــة بسبب 25 فنانة لبنانية: مــش أنا

وقــ ـع الفنان المصري محمد عطية في ور طة بعدما قام أحد الأشخاص بانتحــ ـال شخصيته، ومحادثة 25 ممثلة لبنانية، بهدف اشتراكهن معه في عمل فني.

محمد عطية نشر رقم هاتف هذا الشخص، وحـ ــذر الجميع منه، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “الرقم ده فيه شخص منتحــ ــل شخصيتي و كلم اكتر من ٢٥ ممثلة لبنانية.. و بيقول انه بيتم التحضير لفيلم تصويره في لبنان و بيطلب منهم عمل كاستنج عن طريق مكالمة ڤيديو”.

وتابع: “الشخص ده مـــ ــش أنا و مافـ ــيش أي شئ من اللي بيقوله صحيح و لو في أي عمل فني هكون أنا فيه أكيد مــ ــش هتواصل أنا مع فريق العمل للإتفاق الفني لأن ده شغـــل شركة الإنتاج”.

وكان الفنان محمد عطية قد احتفل في شهر نوفمبر الماضي بخطوبته بشكل رسمي من مقدمة البرامج ميرنا الهلباوي، حيث أعلن الثنائي تفاصيل الارتباط عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما قدم العديد من النجوم التهاني للنجمين.

محمد عطية نشر عبر حسابه على “إنستجرام” أكثر من صورة من جلسة تصوير جمعته مع ميرنا الهلباوي، وأعلن من خلالها عن خطوبتهما بشكل رسمي، حيث أكد الفنان المصري أن يوم 20 نوفمبر هو التاريخ الذي اختاره للارتباط بالإعلامية المصرية فكتب على الصور التي نشرها: ” 20 نوفمبر 2020، أخترتك”.

لترد ميرنا الهلباوي على تعليقه فكتبت: “أحبك كثيرا”، في وقت نشرت هي كذلك أكثر من صورة من جلسة التصوير التي جمعتها بمحمد عطية وعلقت عليها قائلة: “أنت الذي دعوت الله من أجله 20 نوفمبر 2020 ،”وقد أظهرت جلسة التصوير الأجواء الرومانسية التي جمعت الثنائي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *