سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

مقلــ ــب برلنتي عبدالحميد  في جــ ــارها حتى تتخلــ ـص من مطــ ــاردته لها

عاش أغلب نجوم الفن قصص حـــب ومغامـــرات ومقالـــب مع ابن الجيران، ومنهم الفنانة برلنتي عبدالحميد، والتي دبـــ ــرت مقلبًـــا لجارهـــا لتتخلــ ــص من مطــاردتـ ــه لها.

وقالت برلنتي، في حوار قديم لها مع مجلة “الكواكب”، صدر عام 1961: “كان ابن الجيــران سخيــ ــف وسمـــ ـج واعتـ ـاد أن يغازلنــ ـي فقـــررت الانتقـ ــام منه”.

وأضافت:  “حــددت له موعــدًا للقاء أثناء هطــ ـول المطــر بغـــ ـزارة، وقابلتـ ـه وركبنــا تاكسـي، وطلبت من السائق التوجــه إلى حي سيدنــا الحسين، فاستغـ ــرب الشاب ولكنه لم يعتــ ــرض”.

وتابعت: “نزلنا من التاكســي بعد وصولنــا فالتفــت إلى الشاب فجأة وأنهلـ ــت عليه سبــ ـا وشتمـ ـــاً فتزاحــ ــم حولنا الناس وسـألوا عن السبب فاتهمـ ــت الشاب بمغازلتــ ــي وأنا في طريقي للحـــرم الحسينــــي، فانهــ ــال عليه زوار الحـــرم الحسينــي ضربًـــ ـا وفين يوجعــ ـــك، وتسابقـــوا في إظهار شهامتهــ ــم مستنكــ ــرين قيام شاب بمغازلــ ـة فتاة في ساحـــة الحــ ــرم الحسينـ ـــي”.

وتركت برلنتى عبدالحميد جارهــــا المسكيـــن يلقى عقابــ ــه على يد زوار الحسيـــن وأسرعت عائـــدة إلى منزلها، ومن يومها لم يعتــــرض الشاب طريقهــــا ولم تــره مطلقــ ــا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *