سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة لها من داخل المستشفى وتطلب الدعاء من الجمهور

خضعت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، لعملية جرا حية بأحد المستشفيات في الكويت، ولم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص هذه العملية.

وشاركت فياض، متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة  وهي على سرير المستشفى، تكشف استعدادها لدخول غرفة العمليات، إذ أعقبتها بتعليق جاء فيه: “وصار موعد العملية دعواتكم”.

وأكّدت زينب في مقطع مصوّر نشرته عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في “إنستجرام”، أنها متحمسة جداً وغير خائـ ـفة من العملية، والسبب أن الطبيب ماهر وأسلوبه مريح في التعامل مع المرضى.

حيث قالت : “لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجـ ـراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله”.

ولم تكشف ابنة هيفاء الوحيدة تفاصيل أخرى عن العملية أو نوعيتها وهدفها، مكتفيةً بطلب الدعاء من جمهورها ومحبيها.

يذكر أن أجابت زينب فياض، على متابعيها الذين وجهوا لها اتهـ ـا ما ت باستـ ـغلال شهرة والدتها لكسب عدد كبير من المتابعين وتجذب اخبار الناس إليها.

وعلى عكس المرات السابقة التي كانت توجه فيها الاتهـ ـا ما ت إلي زينب باستغلال والدتها، اختارت زينب أن ترد هذه المرة على متابعة قالت لها إن والدتها هي سبب شهرتها التي اكتسبتها مؤخرًا.

نشرت زينب فياض فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، فعلقت إحدى متابعاتها: “لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي” وبخطوة صا د مة ردت زينب فياض على المتابعة بالقول: “بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك”.

ومنذ شهرتها وتواجه زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اتهامـ ـا ت قا سـ ـية باستغلال اسم والدتها للحصول على الشهرة.

زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *