سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

زكي فطين عبدالوهاب يعلن إصـــــابته بمــــرض خطــــير: ادعولي

أعلن الفنان المصري زكي فطين عبدالوهاب، عن اكتشافه إصــ ــابته بو رم في المخ في المرحلة الرابعة، وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

زكي فطين عبدالوهاب كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي الأعزاء.. عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت للأسف أن عندي و رم في المخ من المرحلة الرابعة.. آسف إني مش هقـ ـــدر أرد على التليفونات.. ادعولي”.

يذكر أنه في شهر مايو عام 2019، أعلن زكي فطين عبدالوهاب، عن إصــ ـابته بمــ ـرض سرطـ ــان الرئة، وذلك بعد إجــــرائه بعض الفحــــوصات الطبية.

ونشر الفنان المصري ، صورة له وهو حــــليق الرأس، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي ســ ــرطان بالرئة من شهر بس”.

وأضاف: “أنا تمام وبتعــــالج، بتعامل مع مــــ ـــرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعـ ــدي.. وأي مــ ـــريض ســ ــرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق”.

وفي منتصف شهر نوفمبر من نفس العام، أعلن زكي فطين عبد الوهاب عن تعافيه من مــ ـرض ســ ـرطان الرئة، وكتب على حسابه بموقع “الفيس بوك”: “أصدقائي الأعزاء.. خبر سار.. نتيجة الأشـــعة إيجابية والو رم كـــامن ولم ينتشر.. ده معناه إني تقريبا خــــفيت.. وهعمل أشعة كمان 3 شهور للمتابعة.. باي باي chemo.. باي باي cancer”.

يذكر أن آخر اعمال الفنان زكي فطين كان مسلسل “كوفيد- 25” بطولة الفنان يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *