سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مزجت بين ارتداء الحجاب والثوب المكشوف.. إطلالة بسنت شوقي في حفل زفافها تلقى انتـقــادات نشطاء “السوشيال ميديا”

أقيم مساء الجمعة 12 يونيو 2021، حفل زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، الذي تصدر تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، واحتفل الثنائي بزفافهما في أحد الفنادق الشهيرة وسط نخبة كبيرة من الفنانين والنجوم والمشاهير .

صور وفيديوهات ولقطات كثيرة، تداولها رواد السوشيال ميديا من حفل الزفاف، بدأت بمرافقته لها داخل غرفتها اثناء وضعها للمكياج قبل الفرح بساعات قليلة، ممسكا طبلة بيده ليعزف لها عليها، ثم توالت الصور واللقطات باستعانتهم بالدراجة في الزفة، ثم بعد ذلك لحظات السعادة التي ظهرت عليهم أثناء رقصهم سويا خلال حفل الزفاف.

وقبل ساعات قليلة من إقامة حفل الزفاف، شهد عقد القران حضور عدد كبير من نجوم الفن أيضا، ولكن اللقطة الأغرب في عقد القران بحسب وصف رواد السوشيال ميديا، كانت بارتداء العروس الفنانة بسنت شوقي، حجاب على الفستان الذي كان يظهر منطقة ذراعها بالكامل وبطنها وقدميها أيضا، ما جعل الكثيرين يتداولون تلك الصور مدونين عليها الكثير من التعليقات الساخرة.

الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ارتداءها حجاب على فستان زفاف مكشوف:

ارتدت الفنانة بسنت شوقي فستان زفاف مكشوف الأذرع، شفاف حول منطقة البطن، فضلا عن كونه قصير حتى قبل الركبة، وخلال عقد القران، حرصت الفنانة بسنت شوقي على ارتداء حجاب أو غطاء على الرأس، وعقب انتهاء عقد القران، حرص عدد من الفنانين على التقاط عدد من الصور معها.

وعقب تداول تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وجه الجمور الكثير من الانتـ ـقادات لها حول حرصها على ارتداء غطاء الرأس بالرغم من أن الفستان كاشف لمناطق كثيره من جسدها، وجاءت أبرز التعليقات التي وجهت لها انتقـ ـادات «لابسه حجاب على فستان بالمنظر ده؟.. الحجاب يبكي.. هو أيه لازمة الحجاب بجد.. فستانها مش حلو».

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا.

كما ظهر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرههما في مهرجان القاهرة السينمائى، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلا فات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الالكترونية.

يذكر أن محمد فراج شارك خلال شهر رمضان 2021 في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد، ومسلسل “ضـ ـد الكـ ـسر” مع نيللي كريم، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، لؤي عمران ومصطفى درويش، إلى جانب ظهوره كضيف شرف في مسلسل “خلي بالك من زيزي” ومسلسل “الاختيار 2″، فيما اكتفت بسنت شوقي بالمشاركة في بطولة مسلسل “لحـ ـم غزال” مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل ومحمد شاهين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *