سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

مــ ــوقـ ــف محــ ـرج لبرلنتي عبدالحميد خـ ـلال قضـ ــائها عطــ ـلـ ـة صيـــفـ ــية بالإسكندرية

تعرضـ ـــت الفنانة برلنتي عبدالحميد، لمــ ـوقفًا طريــ ـفًا خلال قضائـــ ـها عطلـ ـــة صيفيــ ـة على البــ ـلاج في الإسكنـــدرية.

وقالت برلنتي عبدالحميد، في حوار له مع مجلة “الكواكب”، إن إحــدى صــديقـــاتها دعتـــها لقضــ ــاء عطلــ ـة صيفـــية في “كابيــ ــنتها” الخاصــة بالإسكنــدرية.

وأضافت، أنها وصــديقتـــها جلسـ ــتا تحت شمســـية أمام الكــابيـ ــنة، حتى جاءت صــديقة أخرى وعــاتــ ـبتها أنها لم تــ ــــزرها في كـــابيــ ـــنتها التي لا تبــ ـعد ســوى خطــ ـــوات عن كـــابيـ ـــنة الصديــقـة الأولى، وأصـــرت أن تصـ ـطحب برلنتي معها ليشــربا معًا فنجـ ـانا من القـهوة.

وتابعت: “طــ ـالت الجلــسة بيني وبين صـديقتي الثــانية وعندما عــ ــدت إلى الشـــمسية التي كنت أجلـــس تحتـــها لم أجد صـديقــتي الأولى فجلـــست وأنا اعتـــقد أنها ذهـــبت تشـــترى شيئا وستــــعود طالـــما تركـــت الشـــمسية والكـ ــراسي، وأخـــذت أتصــ ـفح بعـــض المجـــلات وأنا أنتــ ـظر صـــديقــتي حتى تعــ ـود”.

وأضــافت :” لاحــ ــظت أن شـــابا جلس على مقـ ـــربة مني فــوق الــــرمال ، و أخـــذ ينـــظر إلى بشـــكل يثــ ـــير الأعصــ ـــاب ، وحــ ـــاولت أول الأمر أن اتجــ ــاهل نظـ ـــراته ولكنه ظـ ـــل يراقــ ــبــني بعـــ ــينيه وكأنه يرى امرأة لأول مرة، حتى أنني عنـدما أدرت ظهــ ــري عـــاد واستــ ــدار ليـــواجهــ ـني”.

واستــ ــفزها هذا الشــاب بنظـ ــراته حتى نفــ ــذ صــ ــبرها وعندما لمحــ ــت عســ ـكري الــ ـدوريــة نادتــه لتشـــ ـكو من هذا الشاب الوقـ ــح ونــــ ـظـ ــراته، وأمسـ ـــك العســــــكري بالشـ ــاب كما لو كان يمســ ــك أرنــــبا مذعــ ــورا وأصــ ـــر على اقتيـ ــاده لقسـ ـــم الشرطـ ــة، وكانت المفاجـ ــأة عندمـــا صـ ـــرخ الشـــاب وهو يحاول التخلـ ــص من العسـ ـــكري يــ ـاعم جرى إيه دي شمســ ـــيتى اللي قاعـــدة تحتــ ـــها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *