سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الحـــكم على المتـــــهمين بالاعـــــتداء على ياسر فرج في الشـــارع.. تعرف على التفاصيل كاملة

قضت محكمة الجنح ، بالحــــبس سنة و3 أشهر لـ 3 متهمين فى واقعة الاعـــ ــتداء على الفنان ياسر فرج وتحــ ــطيم سيارته، فيما قضت ببراءة 3 متهـ ـــمين آخرين.

وأكد دفاع الفنان ياسر فرج، أنه سيتقدم بطلب استئناف للنيابة على براءة 3 متهــ ـــمين فى القضية لإثبات الواقــ ـعة عليهم، طبقا لفيديو الواقـ ــعة ولأقوال الشــ ــهود وتحريات المباحث.

وكان الفنان المصري ياسر فـــرج قد تعـــ ـرض للاعتداء بالضـ ـــرب، بعدما صــ ــدمه مراهق بسيارة خاصة، في محيط منطقة المعادي علي الطريق الدائري.

ياسر فــرج كان يقود سيارته على الطريق الدائري ليفاجأ بمراهق يصــ ـدمه بسيارته أثناء سيره بسرعة جنـ ـــونية وفـ ـــر هـــ ــاربًا، مما أدى إلى حدوث تلــ ـــفيات وخــ ــلل بسيارة الفنان.

فقام الفنان بمــ ــلاحقة السيارة حتى وصل إلى منتجع سكني شهير بمنطقة المعادي، وعقب نزوله من سيارته لمعــ ــاتبة قائد السيارة فوجئ أنه طفل مـــراهق عمره 15 عامًا.

وكان بصحبة هذا المراهــ ـق عدد كبير من أصدقائه البالغين والمراهقين، فقاموا بالتعـ ـــدي على ياسر فـــرج بالطــ ــوب والأســـ ـلحة البيضاء وتكـ ــــسير سيارته.

فما كان من الفنان إلا أن قام باستدعاء الشرطة والتي بدورها حررت محضرًا بالواقعة والكشف الطبي للإصابات، وتم القبــ ــض على المــ ــراهق قائد السيارة واثنين من أصدقائه.

وعلق ياسر فرج على هذه الواقــ ــعة، على صفحته الشخصية بموقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “انا بقيت حـ ــاسس اني مفيــ ــش غــ ــيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلــ ـــطجية والحـ ـــوادث، الحمد لله انها جت علي اد كدة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *