سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

ارتدت الحجاب.. ظهور نادر للفنانة المعتزلة شيماء سعيد على انستجرام (فيديو)

عادت الفنانة المعتزلة شيماء سعيد للأضواء من جديد، في أحدث صورها بالحجاب التي انتشرت بكثافة فور أن نشرتها خبيرة التجميل نانيس على حسابها على انستجرام.

خبيرة التجميل نانيس نشرت صورة جديدة تجمعها مع شيماء سعيد، التي اعتزلت وغابت عن الأضواء منذ عدة سنوات، إلا أنها عادت للصدارة من جديد بفضل أحدث صورها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fadwa Mawaheb (@fadwamawaheb)

وانهالت التعليقات على صورة شيماء سعيد من محبيها، الذين سعدوا لرؤيتها من جديد، متغزلين بجمالها بالحجاب وأن ملامحها لم تتغير رغم اخـ تـ فا ئها الطويل عن الساحة الفنية.

وكانت شيماء سعيد كشفت كواليس اعتزالها للغناء وارتدائها الحجاب، خلال لقائها في برنامج “العاشرة مساء”، بأنها تعرضت لهز ا ت في حياتها قبل اتخاذها قرار ارتداء الحجاب.

وأضافت شيماء سعيد أنها فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين واختارت في النهاية الآخرة عن الدنيا، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من عروض التمثيل بعد ارتداء الحجاب، كما تلقت عروض فنية أخرى رفضتها أيضاً.

وعن إمكانية عودتها بأغنية دينية، أكدت شيماء سعيد أنه أمر وارد حدوثه، مشددة على أنها ليست ند مـ ا نة على أي أغنية قدمتها في السابق، فهي كانت تطل محتشمة وكل مرحلة عموماً لها وقتها.

وطرحت “شيماء” في أواخر شهر أغسطس من عام 2016، آخر ألبوماتها الغنائية “حلم حياتك”، رغم غيابها عن الأضواء مدة طويلة ثم ا خـ تـ فت مرة أخرى.

ولدت الفنانة شيماء سعيد في محافظة القاهرة في يوم ٧ يناير من عام ١٩٧٧، وهي من مواليد برج الجدي، التحقت بالجامعة الأمريكية لتدرس الصحافة والأعلام، وبعد تخرجها من الجامعة عملت مع الفنان شريف منير في مسلسل اللـ ص الذي أحبه في عام ١٩٩٧.

اكتشف الفنان عزت أبو عوف صوتها العذب، واكتشف أن لديها موهبة في الغناء، وأقنعها بالعمل على صوتها والتدرب على الغناء واستمعت لإرشاداته بالفعل، وتعاونت مع الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر الذي كان يعتبر الأب الروحي لها، وكتب لها مجموعة من الأغاني الرومانسية الجميلة، والتي من أشهرها أغنية (ولسة الليالي) والتي حققت نجاحاً جماهيريا كبيراً.

تعاملت الفنانة شيماء سعيد مع كبرى شركات الإنتاج الموسيقية مثل شركة مزيكا، وشركة هاي كواليتي، وأصدرت ألبوم دايبة، ألبوم دالي، ألبوم حلم حياتك، كما قامت بتصوير عدد كبير من الأغاني الفيديو كليب والتي من أشهرها أغنية غـ د ا ر، وأغنية ولسة الليالي، وأغنية أحاسيس بنات.

تزوجت الفنانة شيماء سعيد من رجل الأعمال حسام سعيد وأنجبت منه ولدين هما الحسن والحسين، وفي عام ٢٠١٨ اتخذت قرارها باعتزال العمل في مجال الفن وارتداء الحجاب

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *