سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على الوصـــية الوحيدة لماهر عصام قبل وفــــاته والتي لم يتم تنفيذها

كشفت هبة الدهشوري، ابنة خالة الفنان الراحـ ــــل ماهر عصام، عن الوصية الوحيدة لماهر قبل وفــــاته، والتي لم يتم تنفيذها.

هبة الدهشوري قالت إنّ ماهر عصام أوصى قبل وفـــ ــاته بما يقرب من أسبوعين تقريبًا، بأن يُدفــ ــن بجوار شقيقته “حنان”، إلا أنّ أسرته فشــ ـــلت في تنفيذ تلك الوصية.

وأضافت: “حاولنا كثيرًا تنفيذ وصيته لكن لظروف خارجة عن إرادتنا عجــ ــزنا عن دفنه بجوار شقيقته، فالقــ ـــبر الذي يتواجد فيه شقيقته، مساحته صغيرة جدًا، وكان مُمتلأً عن أخره، وبه نحو 6 أفراد، وكان هناك أحد الأشخاص كان مدفــ ـــونًا منذ وقتٍ قريب، لذلك لم نتمكن من دفـ ـــنه بجوار شقيقته حنان”.

وتابعت أن ماهر عصام تم دفــ ــنه في القــ ـــبر الذي يتواجد فيه جده، وهو على بعد أمتار قليلة جدًا من مدفــ ــن شقيقته، مؤكدة أنه لم يترك أي وصايا أخرى سوى هذه الوصية فقط”.

وكان ماهر عصام قد توفـ ـــي يوم 17 يونيو عام 2018، عن عمر يناهز 38 عامًا، وذلك بعد أزمــ ــة صحية نقل على إثرها لدار الفؤاد، حيث أصـ ــيب بنزيـ ـــف فى المخ.

وقد بدأت معــ ــاناة ماهر عصام قبل وفــ ــاته بـ 7 سنوات، وذلك بعد وفــ ــاة شقيقته الوحيدة “حنان”، والتي وافــــتها المنــــية بعد معــ ــاناة طويلة مع مـ ـــرض الفشـــ ــل الكلوي، ثم إصــ ــابتها بنزيــ ــف في المخ، وهو نفس المـ ـــرض الذي أودى بحياة عصام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *