سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ميدو ينشر صورة برفقة زوجته ويغلق التعليقات بسبب ملابسها.. شاهد

نشر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق الأسبق، صورة جديدة تجمعه بزوجته يسرا الليثي، خلال قضائهما عطلتهما الصيفية.

وظهرت زوجة ميدو، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بملابس صيفية مفتوحة، حيث ارتدت هاف ستوميك منقوش، كاشف للبطن، مع جيبة مفتوحة كشفت عن ساقيها، واعتمدت زوجة اللاعب على الظهور باللون البرونزي، التي اكتسبته من «التان».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mido (@ahmedhossammido)

وعقب نشر الصورة بدقائق، قرر «ميدو»  غلق خاصية التعليقات حتى لا يتمكن متابعيه بكتابة تعليقات غير لائقة على إطلالة زوجته، عكس ما اعتاد.

يذكر أن شارك “ميدو” في شهر إبريل 2021، متابعيه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعدة صور برفقة زوجته، «تعبيرًا عن حبه لها» على يخت في البحر.

وفي تعليقه على الصورة التي نشرها، كتب ميدو: «صباح الخير، أنا بحبك»، ليتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر «الإعجاب والتعليقات».

وظهر ميدو في الصور في يخت في منتصف البحر، وبجانبه زوجته، يشربان العصير في الشمس، ويتناولان الإفطار.

ومن بين التعليقات على الصورة: «صباحكم جميل ويومكم اجمل طب احنا مش معزومين يا عالمي»، و«ايوة كبر دماغك انت من المشاكل واتبسط يا عالمي»، و«ربنا يحفظكم واوعي تتخلي عن التدريب إنت مدرب موهوب والاعلام زي النداهة».

قصة حب ميدو وزوجته

خلال أسبوعين فقط قرر ميدو الزواج من يسرا الليثي، بحسب حديث الثنائي في أحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت يسرا: «كنا بنتكلم في الهاتف كتير لما كان محترف في هولندا، وفجاة أخبرني أنه يريد الزواج مني»، مضيفة: «كان عندنا وقتها 18 سنة، وقالي إحنا بنتكلم في التليفون وبدفع فواتير كتير، فأنا أوفر لي إننا نتجوز».

ورفض والد يسرا زواجهما في بادئ الأمر: «قالي أنتوا مجانين، إزاي هتسافري وتعيشي هناك لوحدك»، حينها تدخل ميدو وقال عن زواجه: «الموضوع كان ماشي عادي، وأنا قررت إننا نتجوز في أسبوعين، أنا أتاكدت إني عاوز أتجوزها، ومكنتش عاوز أضيع وقت».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *