سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

وصيـــة الفنان ماهر عصام قبل رحيــ ــله… وتفاصـ ـــيل الأزمـــة الصحيـ ــة التي تعــرض لها

بدأ الفنان ماهر عصام حياته الفنية منذ طفولته وكان ذلك عام 1985، بمشاركته في فيلم “فوزية البرجوازية”، بدور الطفل بلية، وقدمه المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلم “اليوم السادس” عام 1986 وكان وقتها في سن العاشرة من عمره.

كما شارك بعدها في فيلم “التعــ ــويذة”، مع الفنانة يسرا، والفنان محمود ياسين عام 1987، وتألــق بالظهور بنفس العام مع عادل إمام في فيلم “النمــ ـــر والأنثى”، والذي كشف لغـــز الفيلم في النهاية، ويعتبر من الأعمال المحببة للجمهور .

كما تعاون مرة أخرى مع الفنان عادل إمام في مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، في 2012، وشارك الفنان محمد رمضان في فيلم “قلـــب الأســــد”، عام 2013 والذي حقق نجاحا تجاريًا كبيرًا.

بدأ مـــرض ماهر عصام، عام 2014، عندما أصُيــــب بنــ ـــزيف في المــ ـــخ، ودخل في غيبــ ـــوبة نتيجة ذلك، وبعد إفاقتــــه صـــرح بأن السبب وراء ذلك هو سقــ ــوطه في حمــــام منزله، فارتطــ ـــم رأسه في السيراميك ومن ثم حدث له نــ ــزيف في المــ ـخ.

حاول التغلب على مرضه، والمشاركة في بعض الأعمال، إلا أن المنتجين حصروه في بعض الأدوار الصغيرة، ما أدى إلى إصابته بأزمــــات نفســ ــية، وزاد على ذلك حــ ــزنه على وفــــاة شقيقته ووالدته،لكن حالته الصحية تدهورت إلى وفاته، وكانت وصيته الأخيرة التي تركها مع صديقه الفنان محمد عبدالحافظ، أن يُــــدفن بـــجوار شقيقته بمقــــابر العائلة في أبو رواش، ليرحل عن عالمنا في 17 يونيو عام 2018 عن عمر ناهز الـ39 عامًا.

وكان آخر  أعماله مشاركته في فيلم “قرمــط بيتـــمرمط” من بطولة الفنان أحمد آدم والذي عُرض بعد وفـــاته، حيث فارق الحيــاة عقب انتهاء التصوير في 17 من يونيو 2018، إلا أن موعد عرض الفيلم تأخر، ليعرض في 16 من يناير 2019.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *