سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد بتر ساقه.. شريف دسوقي يستعد لتركيب طرف صناعي : هرجع أمارس حياتي بشكل طبيعي

أكد الفنان المصري شريف دسوقي أن عمليته التي خــ ـضع لها مؤخرا نجحت بسبب الطب المصري وقوته، قائلا: “عندنا طب عالمي لا يقارن بأي طب موجود في العالم والأطباء عندهم أمانة”.

وكشف الفنان المصري إنه سيبدأ في مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، وحرص على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والذي أمر بإحضار طرف صناعي من الخارج وسيتم تركيبه له في مصر.

وأكد أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيعود للمارسة حياته بشكل طبيعي، لافتا الى أن هناك لاعبي كرة يرتدون هذا الساق الصناعي ويمارسون الرياضة وكرة القدم بشكل جيد.

وكشف أنه يستعد للمشاركة في بعض الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، حيث سيشارك في الجزء الثاني من فيلم “وقفة رجالة” والجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”.

وكان الفنان المصري شريف دسوقي قد صــ ــدم جمهوره مؤخرا، بإعلان قراره باعتــ ــزال الفن في عام 2025، اي بعد ما يقرب من 4 سنوات، والعودة لمهنتة الأصلية.

شريف دسوقي قال، في تصريحات صحفية: “سأعــ ــتزل الفن عام 2025، لأتفــ ـرغ لحياني الشخصية، وسوف أقدم للناس شاي وقهوة على سبرتاية، هذه المهنة أمارسها منذ طفولتي، عندما كنت في 2 ابتدائي”.

وأكد أنه سيفتح قهوة خاصة به ويطلق عليها “قهوة سبعبع”، وهو الاسم الذي اشتهر به في مسلسل “بـ 100 وش”، حيث قال: “سأقــــضي الباقي من عمــ ــري في قهوتي وسأطــ ـــلق عليها اسم قهوة سبعبع، فهذا مشروع حياتي الذي سوف أقدمه خلال الفترة المقبلة بعد الاعتـــ ــزال”.

يذكر أنه في يوم 23 مايو، أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جر احية أسفرت عن بتر إحدى قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “فيسبوك” موضحة سبـب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:”للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جر ح فى رجله الشمال وهو مر يض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *