سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ديانا كرازون تضع مولودتها الأولى.. وأول تعليق لزوجها

وضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العميري.

زوج الفنانة الأردنية أعلن هذا الخبر السعيد، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث نشر صورة جمعته بديانا وهي حامل في شهورها الأخيرة، وكانت تحمل بيدها حذاء باللون الوردي.

العميري علق على الصورة، بقوله: “الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقــ ـدرني أكون لعيلتي السـ ــند والعزوة والأمان”.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون قد استعـــ ـرضت مؤخرا حملها في طفلها الأول من من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، بصورة جديدة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

ديانا كرازون أطلت في الصورة بفستان أصفر فضفاض لم يستطع إخــ ـفاء بروز بطنها، وقد ظهرت بوزن زائد وملامـــح مختلفة نظرا لحملها.

الفنانة الأردنية نشرت أيضا صور رومانسية جمعتها بزوجها، وعلقت عليها برسالة عبرت خلالها عن شدة حبها له، حيث كتبت: “أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستو دعتك زوجي وعُمــ ـره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت”.

ووجهت رسالة مؤثرة لجنينها، بقولها: “وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا.. سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ وان وقــ ــعت سنسـ ــاندك على اكــــتافنا.. سنحــــميك من بؤ س هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الأقرب لنا.. اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقــ ــصان اللهم اجعله قـــرة عين لنا”.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون قد أعلنت في شهر فبراير الماضي عن حملها في طفلها الأول من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، بطريقة مبتكرة.

وطرحت ديانا كرازون كليب لأغنيتها تحمل عنوان “هو مين”، بمناسبة عيد الحب، وقد عرضت خلال كليب الأغنية صورا لها مع زوجها.

وفي نهاية الكليب ظهرت الفنانة الأردنية مرتدية قلادة ذهبية على شكل امرأة حامل، لتؤكد بذلك كل الأنباء التي ترددت مؤخرا عن حملها.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون قد احتفلت بزفافها على الإعلامي الأدرني معاذ العمري، مساء الاثنين 14 سبتمبر الماضي.

الفنانة الأردنية لفتت الأنظار بإطلالتها في الحفل، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض أنيق، وظهرت بقصة شعر مختلفة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *