سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

فنانة وقــــع رشدي أباظة في غــــرامها ولم يتــــزوجها.. وعـــلامة أكدت لها قـــرب رحيــــله

تمتع الفنان الراحل رشدي أباظة، بوسامة جذبت إليه كل النساء وهي السمة التي غلبت أكثر أدواره، حتى أطلق عليه “دنـــجوان السينما المصرية”.

رشدي اباظة، كان دخوله الفن بالصدفة حيث كان يلعب “البلياردو”، في حضور أحد المخرجين وشاهده وقرر أن يستفيد بوسامته وعضـــلاته المفتـــولة، وبالفعل اشترك في فيلم “المليونيرة الصغيرة”، ويعد هذا أول أعماله الفنية وكان ذلك وسط معارضة شديدة من عائلته كلها وبالأخص والدته التي قاطعته بسبب ذلك.

على الرغم من علاقات رشدي أباظة النسائية المتعددة إلا أنه تزوج ٥ مرات منهن 3 نجمات وهن تحية كاريوكا، وسامية جمال، وصباح، وتعتبر سامية جمال أطول زواجه والأقصر من الفنانة صباح حيث استمر ٢٤ ساعة فقط، وكان حب عمره من الراحلة كاميليا، والذي داخل في نــوبة إغمــــاء و اكتــــئاب بعد علمه بوفــــاتها.

كانت قصة حبه الثانية والأخيرة والتي لم تكتمل من الفنانة الكبيرة يسرا، حيث وقع في غرامها وعرض عليها الزواج ورغم حبه له ولكنها رفضت لفارق السن الكبير، واحترم الفنان الكبير رغبـــتها وتحول الحب إلي صداقة.

وفى ذات مرة كانت جلسة ودية تجمع النجم الراحل رشدي أباظة، والنجمة يسرا، ووقع منه الخـــاتم الذي كان يرتديه، وبحثوا عنه ولم يجدوه، فتوقعت فورًا الفنانة يسرا، أن ساعة رشدي أباظة قد اقـــتربت وأنها المرة الأخيرة التي سوف تراه فيها، وبالفعل توفي بعدها، ليتـــرك ورائه إرثًا كبيرًا من الفن والأعمال الخالدة إلي الآن.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *