سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيل زواج ميمي جمال من حسن مصطفى.. والساعات الأخيرة في حياته

كشفت الفنانة ميمي جمال، تفاصيل ارتباطها بالفنان الراحل حسن مصطفى، بعد أول عمل فني جمع بينهما وهو مسرحية “مطرب العواطف”، عام 1963.

وقالت خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية “on”، إنهما اقتربا من بعضهما كأصدقاء منذ عملهما في المسرحية، وان حسن مصطفى كان متزوجًا من أخرى خلال تلك الفترة حتى أخبرها أنه انفصل عن زوجته بعدما أنجب ابنته الكبرى “سمية”.

وأضافت: “بعدما بدأت الأقـ ـــاويل تتردد حول علاقتنـــا، السيد بدير قالنا إيه الكلام اللي بسمعه ده؟ قولتله إحنا أصحاب، قالي كده مينفعش.. بعدها حسن عرض عليّا الزواج وأمي كانت رافضـــة عشان هو كان أكبر مني في السن، ولكن أنا وافقـــت وكنت عايزة يكون ليّا ضهر في الوسط الفني”.

وتابعت: “أنا متجوزتش غير حسن مصطفى، اتجوزنا سنة 1966، هي جــوازة واحدة العمر كله، ورفضـــت إني أخلف في الأول، لحد ما لقيت أن جنبي راجل طيب وحنين، وربنا رزقني بتوأم زي القمر، واتفقنا أننا لازم ننجح الجـــوازة دي”.

وعن فترة مرضه والتي أدت لوفاته، كشفت أنها ابتعدت عن التمثيل إثر ذلك، وقالت: “لما تعب في النهاية مكنش ينفع أسيبه وأروح أمثل، فضلت تحت رجله في العناية المركزة 28 يومًا في العناية المركزة، ورفضت القدوم في موعد الزيارة، وفضلت أن تقيم في غرفة مجاورة لتجلس معه وتكلمه ليلا”.

واستطردت: “آخر حاجة بينا لقاني حاطة إيدي على خدي، فنادي عليّا وقالي يا ميمي نزلي إيدك من على خدك هتحطيها كده كتير بعدين، قولتله ليه بتقول كده؟ قالي بقولك يعني بلاش تعملي كده، قولتله حاضر”.

اختتمت: “قالي ممكن أشرب؟ قولتله حاضر، قمت جبتله ميه من الثلاجة وشرب وشكرني، روحت قعدت على الكنبة لقيتــه أتوفـــى، آخر شـــربة ميه أنا ادتهـــاله وربنا أراد”.

وتوفي حسن مصطفى صباح الثلاثاء 19 مايو 2015 بعد صراع مع مرض عن عمر يناهز 81 عامًا بمستشفى الأنجلو أمريكان.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *