سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

كبرت في السن على تقديم هذه الأدوار.. سلمى حايك عن الأكشن في أحدث أفلامها

بدأ عرض فيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard، الجزء الثاني من فيلم The Hitman’s Bodyguard، وكان للممثلة سلمى حايك تعليق طريف على أدائها دور أكشن في الفيلم.

وفي مقابلة مع برنامج It’s Showtime على قناة CBC، أوضحت سلمى حايك أنها تقوم بهذه النوعية من الأدوار بدافع الشعور بالأدرينالين، لأنها بدأت العمل عندما كان على الممثل بذل أضعاف المجهود المطلوب منه حتى يحصل على دور آخر.

وأضافت: “أنا أقوم بذلك بدافع الأدرينالين، وفي صباح اليوم التالي أشعر بأن جـ سدي مـ حـ طم، لأنني كبيرة في السن على هذا العمل.”

وكشفت سلمى حايك عن موقف غير متوقع حدث أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم، عندما أدركت هي وريان رينولدز، الذي يشاركها بطولة الفيلم، أن كلا منهما معه نسخة مختلفة تماما من نص الفيلم، وطُلب منهما ارتجال المشهد بالكامل.

وقالت سلمى حايك تعليقا على الموقف: “كنا نفقد الضوء، وقالوا لنا عليكما أن ترتجلا المشهد، وكان أداؤنا أفضل كثيرا، فأردنا ارتجال كل المشاهد الأخرى.”

تدور أحداث Hitman’s Wife’s Bodyguard حول حارس شخصي يعاني بسبب خـ سارة رخصته ومكانته في عالم الحراسة الشخصية، فيقرر أخذ إجازة بهدف التوقف عن التفكير في مـ شـ كلته، لكن زوجة قـ ا تل مستأجر تقتحم إجازته وتطلب منه مساعدتها في استرجاع زوجها المـ خـ طوف، ليدخل الثلاثي مغامرة اعتراض خطة إ ر ها بية تهدف إلى تـ د مير أوروبا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *