سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيــــل الغــــرفة الســ ــرية للفنان شعبان عبدالرحيم.. وأغـ ـــرب بــ ـــدلة له

الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، تميز منذ دخوله الوسط الفني، بملابسه المزخــ ـرفة وألوانه القوية والتي كان يتعمد ارتدائها بهذا الشكل.

وكشف نجل الفنان الراحل عن سر ارتداء والده ملابس مزخــــرفة وذات ألوان قوية لأنه كان يريد دائمًا أن يكون مميزًا في الحفلات التي يحييها ويلفت الأنظار له وحتى لا تتشابه ملابسه مع ملابس حضور الحفل.

وأكد أن والده لم يكن يستطيع ارتداء ملابس ســادة وخالية من الزخـــرفة وكان يقول إنه يشعر بالاختناق منها، كما أنه كان يقوم بعمل حذاء وحزام خاص لكل بدلة يمتلكها، وأحيانًا جاء له حذاء هندي كهدية فجعل مصمم الأزياء الخاص به يقوم بعمل بـــدلة تتماشى مع نفس ألوان الحــذاء.

وأضاف أن والده كان له غرفة سرية يحتفظ فيها بكل البدل الخاصة به والتي وصل عددها خمسة آلاف بدلة، تتضمن جميع الألوان، وكذلك أعداد كبيرة من الأحذية، ومكواه خاصة كذكرى لمهنته الأصلية حيث أنه كان يعمل مكوجي.

كما تشمل الغرفة عدد من ساعات اليد، وصور خاصة له مع نجوم الفن في مختلف المناسبات وكذلك الميكرفون الخاص به ، ومجموعة كبيرة من السبح، كما تضمنت الغرفة عدد من السكاكين ومطواه، وخنجر.

وكان من أغرب البدل التي امتلكها شعبان عبدالرحيم، بدلة كانت في الأساس “مفرش ترابيزة”، كان في  أحد المقاهي التي عمل فيها الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم .

وتوفى الفنان شعبان عبدالرحيم، في 3 ديسمبر 2019، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وكشف نجليه بعد رحيله أنهما سيقدمان أغاني على غرار والديهما وظهرا بنفس ملابس والدهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *