سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أنباء عن انفصـــال أمينة خليل عن خطيبها.. وتعليق الفنانة يثـــير الجـــدل

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول انفصــ ـال الفنانة المصرية أمينة خليل عن خطيبها رجل الأعمال والمهندس عمر طه.

وقد ترددت هذه الأنباء لعد م ظهور أمينة خليل برفـــقة خطيبها منذ فترة طويلة، وذلك على العـــكـــس من بداية خطبتهما، حيث كان دائما ما يظهران سويا في العديد من المناسبات.

وقد أثارت الفنانة المصرية الجـ ــدل بأول تعليق لها على الأمر، حيث رفــ ـضت تأكيد أو نـــفي الخبر، حيث قالت إنها بعــ ـيداً عن نـ ــفي الخبر أو تأكيده، فأنها تود الحفـ ــاظ دائماً علي المساحة الخاصة في حياتها الشخصية بعـ ــيداً عن الصحافة والإعلام.

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل قد احتفلت بخطوبتها في شهر يوليو عام 2020 إلى المهندس عمر طه في أجواء عائلية، وذلك في منزل الأسرة، بحضور عدد قليل من عائلتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف بداية العام القادم.

وظهرت صورة من حفل خطوبة أمينة خليل، تألقت فيها الفنانة بفستان أبيض قصير اتسم بالبساطة والشياكة في آن واحد، وهو ما جعله يلفت أنظار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

فستان خطوبة أمينة خليل من توقيع العلامة التجارية Elliatt ، ووصل سعره إلى 6495 جنيها مصريا، واختارت تسريحة شعر بسيطة تناسب بساطة فستانها، حيث تركت شعرها منسدلا بنعومة على كتفيها، وتزينت بمكياج هادئ.

وأعلنت الفنانة أنها قررت تأجيل إقامة حفل زفافها حتى انتـ ـهاء أزمة فيروس كورونا، قائلة، في تصريحات لبرنامج «إي تي بالعربي»: «قررنا نستنى لحد ما كورونا تنت ـهي عشان احنا عايزين نعمل فرح كبير، ووقتها هنعلن ده، ورجاء محدش يطلع إشاعات عليّا».

وفي 2020، انتشرت شــ ـائعة حول استعداد أمينة خليل من الزواج في الجونة، وهو ما نفـ ــته حينها: «يارب أتجوز إن شاء الله، بس مش الأربع الجاي، شوفت إشــ ــاعة ميعاد فرحي وقولت لنفسي ألف مبروك يا أمينة، إن شاء الله الفرح في 2021، بس إمتى معــ ـرفــ ـش”.

وتابعت خلال لقائها على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية الـ42، على شاشة «دي أم سي»، أن أجمل شيء حدث لها خلال عام 2020، هو خطوبتها: “هي كانت سنة صعـــ ـبة على الجميع والعالم كله، بس أنا اتخــ ـطبت فيها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *