سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

طارق الإبياري يحتفل بعيد ميلاد زوجته ابنة شقيقة ليلى علوي في ظهور نادر لها.. صور

احتفل الفنان المصري طارق الإبياري بعيد ميلاد زوجته، والتي تدعى “فرح”، ونشر مجموعة صور رومانسية جمعتهما من الاحتفال، وذلك في ظهور نادر لها، كما ظهر ابن الفنانة ليلى علوي بالتبني وظهر عليه علامات السن والنضوج، حتى إن شعره بدأ في التساقط بشكل واضح.

وبالعودة إلى التفاصيل وجه طارق الإبياري تهنئة خاصة لزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: ” كل سنة و انتي طيبة يا فرحة قلبي”.

و”فرح” زوجة طارق الإبياري هي ابنة السيدة لمياء، شقيقة الفنانة ليلى علوي، وقد نشرت الأخيرة مجموعة صور عائلية من احتفالهم بعيد ميلاد “فرح”، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

صورة تجمع أفراد الأسرة ويظهر في أقصى اليسار خالد ابن ليلى علوي

ليلى علوي هنأت ابنة شقيقتها بعيد ميلادها، بقولها: “كل سنة وانت طيبة يا فرح، فرحة قلبي دايما عيلتي أهم حاجه في دنيتي”. ولاحظ الجمهور مدى العفوية التي التقطت بها الصور والتي أظهرت ليلى علوي وشقيقتها وابنتيها، كما ظهر خالد ابن ليلى علوي بالتبني وبدا أنه لم يكن مستعدا لهذا الاحتفال.

وكانت ليلى قررت أن تتبنى “خالد” بعد رحيل والدته، التي كانت من أقرب الناس إليها وحمدت الله على نعمة ابنها “خالد” الذي عوضها كثيرا عن عدم الإنجاب، وكان حينها بعمر الـ٦ أشهر، مشيرة إلى أن حياتها تبدلت بعد تبنيه فأصبحت تشعر بالهدوء الشديد بمجرد النظر إليه، واصفة أنه “نعمة” رزقها به الله.

من ناحيته كان طارق الإبياري قد عبر من قبل عن حبه الشديد لزوجته، بقوله: “مراتي تستــــاهل كل خير، ربنا ما يحــ ــرمني منها، هي دايما في ضـ ــهري ربنا يخليهالي، هي كانت معايا في الجامعة وكان في قصة حب بينا”.

وأضاف: “مفــ ـيش حاجة اسمها الحب بيقــ ـل بعد الزواج، الحب مبني على العــ ـلاقة الطيبة بين الأشخاص وإنهم يبقوا أصحاب، لو حد حـ ــس إن الحب قل ناحية الطرف التاني، لا هو مش بيقـ ــل، إنت بس محتاج تعمل حاجة جديدة، تعمل ريفريش، أو تكرر حاجة كنت بتحبها وبتعملها زمان، ياخدوا يومين إجازة مع نفسهم بس أو حتى ينزلوا ياكلوا آيس كريم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *