سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول صورة من عقد قران المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي.. شاهد

احتفل المخرج الشاب عمرو سلامة بعقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، وأقيم ذلك في حفل عائلي صغير اقتصر على أسرتي العروسين فقط.

ونشر سلامة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة تجمعه بعروسته، وعلق قائلا: “أنا وماكي كتبنا الكتاب.. في حفل عائلي اقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي”.

وتألقت العروس بفستان أبيض، أوفر شولدر، مع المكياج الهادئ، وتسريحة شعر بسيطة، معتمجدة على اللوم المنسدل، مع الأطراف الويفي.

مروة البرماوي درست الإخراج الفني بالمعهد العالي للسينما، وشاركت بمسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» بطولة آسر ياسين ومنة شلبي.

انفصال عمرو سلامة عن منى عبدالوهاب

الجدير بالذكر إن المخرج الشاب كان مرتبطًا بالإعلامية منى عبد الوهاب، مقدمة برنامج مصارحة حرة في نوفمبر 2016.

وفي 2017، أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، انفصالها عن المخرج الشاب عمرو سلامة، بعد فترة خطوبة 8 أشهر.

وكتبت «عبدالوهاب»، في تدوينة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، باللغة الإنجليزية فيما معناه: «رجعت لنفسي وإلى حياتي وعالمي الذي أحبه رغم صغره، فخورة وسعيدة بأني عذباء».

ثم عادت واعتذرت المذيعة منى عبدالوهاب، للمخرج عمرو سلامة وأسرته عن طريقتها في التعبير التي اعتبرتها غير ملائمة لمناقشة العلاقات الإنسانية.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية: «أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدًا على صفحتي الشخصية، ومتوقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من اندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على فيس بوك».

وأكدت «منى» أن ما كتبته سابقًا كان لحظة اندفاع عاطفي، موضحة أن عمرو بالنسبة لها لم يكن حبيبًا أو خطيبًا فقط، بل أقرب إنسان لها في الدنيا وأعز صديق لديها، لذا توجهت له ولعائلته بالاعتذار: «أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي لعمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدا.. والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج ومرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة».

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي عرضته شبكة “نتفليكس”، وحقق نجاحًا كبيرًا، بطولة أحمد أمين ورزان جمال وغيرهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *