سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

سر المركب الذي كان يجمع علاء ولي الدين بمحمد هنيـــدي وأشرف عبدالباقي يوميًا

كشف الفنان محمد هنيدي، كواليس تعارفه على الفنان علاء ولي الدين، والفنان أشرف عبدالباقي، وسر الصداقة التي جمعت بينهم.

وقال خلال لقائه في برنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on، إنه تعرف أولا على علاء ولي الدين، في المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن يبدأ أي منهما في مجال التمثيل، ثم تعرف على أشرف لاحقا في الإسكندرية.

وأضاف: “أنا كنت أنا بعمل مسرحية مع سيد زيان وكنت عامل دور عسكري، وهو في نفس الوقت كان بيعمل رواية مع الأستاذ عبد المنعم مدبولي ومحمود عبد العزيز وبيعلب دور عسكري برضو، وكان في الموسم المسرحي يقولك العيال اللي عاملين عساكر ونجحنا واتقابلنا هناك وبدأت الصداقة حتى الآن”.

وتابع: “كنا بنخلص يومنا وكان أشرف الوحيد اللي عنده عربية فكنا بنتجمع بالليل وأشرف ياخدنا نروح أي مكان، بس السهرة الأساسية كانت في النيل، كان في مراكبي اسمه عم أحمد الله يرحمه، عرفنا واتصاحبنا عليه وبقينا نروح سواء معانا فلوس أو ممعناش ونتفسح، أي مشوار كان بيطلع في دماغنا كنا بنعمله”.

وكان محمد هنيدي، قد قال في ذكرى رحيل علاء ولي الدين: “علاء ولى الدين أنا مش حاسس إنه غايب عنى.. موجود دايمًا وكلنا فاكرينه بعيداً عن الكلام في الحدث الأليم، وأنا فقدت أخ وصديق لكن هو موجود وبفتكره طول الوقت وأحلى حاجة في الموضوع إن سيرته حاضرة معانا دايماً والله يرحمه ويحسن إليه وهو يستاهل عشان كان طيب جدا فطبيعي ذكراه تكون حلوة والسيرة الطيبة موجودة دايماً”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *