سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بآخر فيديو لها من المستشفى.. حمادة هلال يحـــيي الذكـــرى الأولى لوفـــاة والدته: سنة من عمــري وانتي مــش معايا

أحيا الفنان المصري حمادة هلال الذكرى الأولى لوفــاة والدته، ونشر آخر مقطع فيديو جمعها من المستشفى قبل رحـــيلها.

حمادة هلال عبر عن افتقاده الشديد لوالدته، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “سنه من عمــ ـرى را حت وانتى مــ ـش معايا يا أمي والحمدلله راضى”.

الفنان المصري أضاف: ‏”الله يرحــ ـمك ويرحــ ـم كل اللى معاكى الطيبين ‏اللي سبــ ـقونا الله يرحــ ـمنا جميعآ ‏ويجــ ـمعنا فى الجنه مع الانبياء والشهـ ــداء والطيبين #أسألكم_الدعاء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وكانت والدة حمادة هلال السيدة رجاء إبراهيم قد رحــ ـلت عن عالمنا  في شهر يوليو عام 2020، أثناء تواجدها في المستشفى بعد صــ ـراع مع المــ ـرض، حيث تم نقلها إلى المستشفى بعد تعـــ ـرضها لوعــ ـكة صحية، وتدهــ ــورت حالتها حتى لفـ ــظت أنفاسها الأخيرة.

وخرجت شــ ـائعات قبل وفـ ــاتها حول إصــ ـابتها بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عد م صحة هذه الأخبار، موضحاً في بيان صحفي أن والدته ليست مريــ ـضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شــ ــائعات سـ ــخيفة، لافتاً إلى أنه انـــزعـج بشــ ـدة من النظرة لمــ ـريض كورونا أنه معــ ــيب للشخص، وأن الحقيقة أن مــ ــرضي كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و”الطـــبطبه” عليهم لأن المــ ــرض ليس عـ ــيب ولا وصــ ــمة عـــ ـار لصاحبه، وربنا يعـ ــفي عن كل مــ ـريض.

وعن مــ ــرض والدته قال حمادة هلال:” أمي تعــ ــالج من مــ ــرض الســـ ـرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجــو من كل الجمهور الدعاء لها بالشـــفاء وعلي من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها”.

وكان حمادة هلال قد نشر صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، قبل وفــ ـاتها بعدة أيام، وطالب جمهوره بالدعاء لها.

وانهــ ـار الفنان حمادة هلال في البــ ـكاء أثناء الصلاة على والدته الراحلة، التي تم تشـ ـــييع جــ ــثمانها ودفــ ــنها في مقـ ــابر الأسرة بطريق العين السخنة بمشاركة عدد من أقــ ـارب حمادة هلال وأصدقائه منهم محمود الليثي وأحمد جمال ومحمد قماح، إضافة إلى الفنان أحمد عصام والمنتج طارق عبد الله، ومحسن بغداد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *