سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أيام من دخوله موسوعة جينيس.. أحمد حاتم يــتـعــرض لحـادث سير

كشف الإعلامي رامي رضوان عن تعرض الفنان أحمد حاتم لحـ ـادث سير متمنيا له الشفاء، حيث كان من المقرر أن يحل حاتم ضيفًا مع الإعلامي المصري ليتحدث عن دخوله موسوعة جينيس.

وقال «رضوان»، خلال تقديم برنامجه «مساء دي إم سي»، الذي يعرض على قناة «دي إم سي»: «الفنان أحمد حاتم كان معانا النهارده، وللأسف الشديد عمل حـ ـادث، ونتمنى له الشفاء العاجل، وأحمد بيلعب سباحة منذ صغره».

وفي أول تعليق له، كتب حاتم عبر خاصية “القصص القصيرة” على موقع “إنستجرام”: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. كله تمام بسيطة”.

يذكر أن الفنان أحمد حاتم حطم الرقم القياسي في رياضة السباحة بمشاركته ضمن منتخب مصر لسباق التتابع 100×50م، وقد دخل موسوعة «جينيس للأرقام القياسية».

وقال حاتم، في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن”: “أنا كنت بلعب سباحة زمان لكن بقالي 16 سنة مش بعوم، كنت بدخل بطولات الجمهورية كلها وبعدت عشان مثلت، وكنت محظوظ أنهم اختاروني أكون معاهم”.

أضاف: “ناس أصحابي مشاركين في محاولة دخول موسوعة جينيس كلموني، وأنا كنت مش بتمرن ولياقتي مش في أحسن حالاتها، وحاولت أتمرن عشان أبقى مش عبء عليهم، والحمد لله حققنا الهدف المطلوب”.

تابع: “مبسوط جدا إني كنت معاهم في حدث صعـ ـب جدا يتكرر، زمايلي الأبطال شجعوني أني أمـــ ــوت نفسي، والحمد لله قدرنا نكسر رقم إنجلترا القياسي”.

ويعرض حاليا لحاتم مسلسل «ليه لأ الموسم 2»، بطولة كل من: منة شلبي، فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبوعوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

وكان أحمد حاتم، قد حقق نجاح كبير جداً في مسلسله الاخير “وليه لا” الجزء الثاني، حيث لاقى المسلسل ردود افعال قوية من قبل المشاهدين، ورواد السوشيال ميديا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *