سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

شاهد- صور نادرة للفنانة أروى اليمنية قبل 21 عام وهذا عمرها الحقيقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اليمنية أروى تعود إلى أكثر من 21 عاماً، وبدت فيها بإطلالة مختلفة تماما قبل إجرائها عـ مـ لـ يات تجميل

وأ ثـ ا رت الصورة فضول الكثير من المتابعين الذين انقسموا بين من رأوا أنها تغيرت كثيراً وأنها خضعت لعمليات التجميل ومن أشاروا إلى أن التغيير ناتج عن فارق العمر.


ويشار إلى أن الفنانة بدأت مسيرتها في إطار فعاليات مهرجان “أوربت” وحينها أطلق عليها اسم أروى بدلاً من اسمها الحقيقي إيمان.

ويذكر أن الأضواء تسلط عليها حالياً بسبب مشاركتها في برنامج المـ قالب الرمضاني السنوي رامز مـ جـ نون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشات قنوات MBC.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

عندما نرى صور اروى Arwa قبل وبعد عام 2017، نلاحظ أن ملامحها تغيّرت كثيراً، على ما يبدو أنها لجأت إلى عملية تصغير الأنف مرّة أخرى، كما قامت بنفخ الشـ فـ ا يف. كذلك، نلاحظ أن خدودها بدت ممتلئة أكثر، حنكها أعرض وذقنها أرفع، فضلاً عن ذلك، اختارت لون الشعر الأشقر.

أول ظهور لأروى كان في أواخر التسعينيات، حين قدّمت أولى أعمالها الغنائية. كما يظهر في الصور، كانت تتمتّع ببشرة سمراء، شعر داكن كثيف وحواجب عريضة، ملامحها كانت مختلفة عما هي عليه اليوم، إذ كانت شـ فا هها أصغر وحجم أنفها أكبر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)


مع بداية عام 2000، تغيّرت بعض التفاصيل في شكل اروى Arwa، أبرزها لون الشعر وشكل الحواجب.


بين عام 2006 و2007، يمكننا أن نرصد بعض التغيّرات الواضحة في شكل وجه اروى Arwa. خدودها أصبحت بارزة أكثر، شـ فا هها ممتلئة، أنفها بدا أصغر حجماً، كما أنها لجأت إلى الخصلات الفاتحة في شعرها.


من بين التعديلات التي قامت بها اروى Arwa في هذه الفترة، تعريض الحنك وتحديده لإبراز شكل الوجه أكثر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

لم يتغيّر شكل الفنانة اروى Arwa كثيراً بين عام 2011 و2012، لكن نلاحظ أنها لجأت إلى فيلر الخدود لجعلها تبدو ممتلئة أكثر.

من أبرز التغيرات في شكلها في هذه الفترة هو لون الشعر، إذ لجأت إلى تدرّج بني مائل إلى أشقر، كذلك، نلاحظ أنها اختارت شكل الحواجب العريضة والمستقيمة.


بين سنة 2018 و2019، طالت ملامح اروى Arwa تعديلات بسيطة، أبرزها شكل الحواجب التي بدت محددة أكثر. كذلك، نلاحظ أن منطقة العينين أصبحت مشدودة أكثر وخدودها بارزة.


من الواضح أن شكل اروى Arwa عام 2020 بدا مختلف عما كان عليه في السابق. خدودها وشفاهها بدت ممتلئة أكثر بفعل حقن الفيلر، على ما يبدو أيضاً أنها قامت بتعديل شكل أنفها مرّة جديدة، إذ أصبح مروّس من الأعلى

من دون أن ننسى أنها لجأت أيضاً إلى العدسات الزرقاء، فضلاً عن ذلك، أطلّت بالشعر الطويل الذي تداخلت فيه الخصلات الشقراء.

بعد احتفالها مع صديقاتها بأحد المطاعم في لبنان، جهز رجل الأعمال عبدالفتاح المصري، زوج الفنانة أروى مـ فا جـ أ ة رومانسية في منزلهما بمناسبة يوم ميلادها الـ41.

ونجح زوج أروى في مـ فا جـ أ تها بحفل لطيف في أجواء عائلية بسيطة، حيث قام بتزيين الصالة بالبالونات الذهبية وبأحرف اسمها، مع قالب حلوى وأحضر لها باقة كبيرة من الورود واحتفلت مع عائلتها بأجواء عفوية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

وعبرت أروى من خلال مجموعة من الصور الآتي نشرتها عبر حسابها على تطبيق انستجرام وظهرت فيها مع زوجها وابنتها بفستان كاجوال صيفي باللون الأصفر

وعلَّقت عليها: “الله يخليلي ياكم وياريت نعي بابا اللي عايدني مليون مرة اليوم حبيب قلبي، ويا ريت معي إخواني وأخت زوجي نهودة الطيوبة وأهل زوجي بحبكم كتير”.


ونشرت أيضا صورة متحركة بفستان كاجوال باللون الأسود وظهرت فيها وهي تحمل البالونات وتر قـ ص بها بعفوية ودلع، معلنة احتفالها بيوم ميلادها من داخل منزلها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *