سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صابرين تتحدث للمرة الأولى عن أصولها المغربية وعلاقتها بشيريهان

تحدثت الفنانة صابرين، عن طفولتها وأصولها وذلك للمرة الاولى في بث مباشر للمرة الأولى مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت: “أنا بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقى عاوزة ادخل جوا الشاشة علشان أتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، أنا بتكسف جدًا، أنا بجد عاوزة أعرف إيه الطاقات الإيجابية إللى ممكن أخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس”.

وأضافت، أنها تحب جميع البلدان العربية، ولها علاقات بكل بلد، كما تحدثت للمرة الأولى عن امتداد نسب عائلتها إلى أصول في دولة المغرب، وقالت إن مدينة فاس مسقط رأس أعمامها وأجدادها.

كما تحدثت صابرين، عن أقاربها في المغرب وتكريمها في ​الأردن​ من ملك وملكة الأردن بمنحها وسام الاستقلال من الطبقة الأولى قائلة: “ممفاس في المغرب دي بلد أعمامي وجدودي من زمان أوي يعني، ولما بروح الأردن بحس إن الشعب كله قرايبي”.

وتابعت: “أنا شبه ترعرعت في ​سوريا​ ولبنان، من خامسة ابتدائي وأنا في سوريا… أنا مرعوبة علشان طالعه معاكوا، وعماله ارغي ارغي”.

كما أضافت أنها زارت جميع البلدان العربية، حيث ذهبت إلى سوريا، وهي في السادسة من عمرها وعاشت فيها جانبا من طفولتها، موضحة أنها تعتبر الإمارات بلدها الثاني، وكذلك لبنان حيث إن لها صداقات كثيرة هناك فلها فيها ذكريات مع أشهر الفنانين.

وكشف تفاصيل أولى رحلاتها لتونس قائلة: “تونس من البلاد الجميلة، زرتها أثناء قيامي بدور أم كلثوم، وقابلت الرئيس التونسي، وجلست في نفس الفندق التي زارته كوكب الشرق، كما روت قصة زيارتها للأردن وتكريمها من ملك وملكة الأردن بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى”.

وعن علاقتها بالملحن والفنان الكبير وديع الصافي، والنجمة المصرية شيريهان، قالت: “وأنا صغيرة وديع الصافي كان بيعلمني أطلع على المسرح وأغني تخيلوا وديع الصافي”.

وتحدثت النجمة المصرية عن ذكرياتها مع نجوم الجيل الذهبي للفن المصري، مؤكدة أن ممدوح عبدالعليم وهالة فؤاد، وأمينة رزق، كانوا سببا في نجاحها، واصفة شريهان بأنها صديقة العمر، ومحمود ياسين بأنه أستاذها.

كما تطرقت لمشوارها الفني، وذكرت قصة فيلم “العميل رقم 13″، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الفنان الراحل سمير غانم ووجهت له الدعاء بالرحمة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *