سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وائل عبدالعزيز يعلق على أزمة شقيقته ياسمين.. تعرف على التفاصيل

علق شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وائل عبد العزيز، على الأزمة الراهنة التي تتعرض لها شقيقته والهجـ ـوم عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تفيد بتعـ ـذ يبـ ـها امرأة تعمل لديها في منزلها.

وأكد وائل، أن الواقعة لا أساس لها من الصحة ولم تحدث وأن كل ما نشر خلال الفترة الماضية غير حقيقي تماماً.

وأوضح في تصريحات صحفية له أنه فوجئ بانتشار هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي معتبراً أن تلك الأخبار ممولة بسبب تعرض ياسمين عبدالعزيز لمؤامرة من أحد الأشخاص المجهولين، بحد تعبيره.

وأشار إلى أن هناك من يسعى لتدمـ ـير وتشـ ـو يه سمـ ـعة ياسمين عبدالعزيز أمام الجمهور، وتابع قائلاً: “أنا مخفتش عليها لاني واثق من ذكاء الجمهور اللي يعرف اختي جيداً، ويعلم أنها لا يمكن أن تفعل ذلك، فالعلاقة بينها وبين الجمهور مرسخة من سنوات طويلة، لذلك الجمهور هة من نفى الخبر وليس نحن”.

وحول رد فعل ياسمين عبدالعزيز، أوضح شقيقها أنها لم تلتفت للشائعات المنتشرة لأنها تهتم بعملها فقط ومشغولة بالتحضير لعمل فني جديد بعد نجاح مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي عرض رمضان 2021.

وأضاف أن ياسمين عبدالعزيز لا ترد على تلك الأفعال غير اللائقة من البعض، معلقا:” أنا سأقف أمام كل من يحاول التعـ ـرض لها بالإيذاء وهأخذ حقها، إذا لم تتوقف تلك الحملة ضدها”.

أحمد العوضي يدافع عن ياسمين عبدالعزيز

ودافع الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن اتهـ ـامها بتعـ ـريض خاد متها الفلبينية للتعـ ـذ يب بعد أن نشرت أحد المواقع خبراً بذلك.

نشر أحمد العوضي منشور مطول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أوضح فيه حقيقة الخبر الذي اتهم ياسمين صبري بتـ ـعـذ يب خاد متها.

وأكد أحمد العوضي أن الخبر في إطار حملة من التشـ ـو يه التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مؤخراً، وعلق قائلاً:”طبعا حملة التشـ ـويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها” .

وتابع أحمد العوضي: “وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعـ ـمد تشـ ـويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجـ ـاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميـ ـتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السـ ـفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت”.

وأشار إلى أنه وزوجته يتعرضون لحملات تشـ ـويه مستمرة ولكنها لا تجدي، وأضاف: “حملات التشـ ـو يه المدفوعة والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشـ ـو يه صورة ياسمين الهدوء والراحة”.

وشكر أحمد العوضي الجمهور الذي انتقـ ـد نشر الخبر قائلا:”ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف”.

ووجه أحمد العوضي التهنئة لزوجته ياسمين عبدالعزيز على الحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات قائلاً: “إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *