سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

9 مشـــاهد من جنــ ـازة شقيق رامي صبري وانهيـــ ـار والدته

شيعــــت جنـــازة كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، بمشـــاركة عدد كبير من زمـــلائه بالوسط الغنـــائي وأقـــاربه وأصدقـــائه.

ورحـــل كريم صبري، عن عالمــــنا مساء أمس الأحد، غـ ــرقًا في تـ ـــرعة المـ ـــريوطية، وهو من مـــواليد عام 1988، وكان يستــ ــعد لطـــرح ألبومه الغنــــائي الجـــديد خلال الفترة المقبـــلة.

ونرصــــد أهم ملامــــح من جنــ ـــازة شقـــيق رامي صبري

– أصــ ــيب رامي صبري، بحـــ ــالة انهــ ــيار شـــديدة، فور وصـــوله مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث أقيمــــت مــ ــراسم الجنـ ـــازة.

– حرص عدد كبير من أصدقاء الراحل كريم صبري، على مســــاندة رامي صبري في هذا الظـــرف الـــراهن، وتقــديم الــدعم الكامل له.

– المطرب الشاب مينا عطا، كان أول المُـــطربين الذين حضـــروا الجنــ ــازة، إذ وصـــل مسجد الشرطة بالتـــزامن مع وصول الجثمان قبل آذان العصر بنحو ساعة كاملة.

حرص كل من الشاعر تامر حسين، والفنان رامي جمال، وخالد تاج الدين، وأحمد الشامي، على التواجد وتقديم واجب العزاء لـ رامي صبري.

– تُعد الفنانة شذى، أولى الفنانات اللواتي حرصن على التواجد، إذ وصلت للمسجد قبل وصول الجث ـــمان، وحتى انتهاء مراسم صلاة الجنــــازة.


– الفنان محمد أسامة “أوس أوس” نجم “مسرح مصر” يُعد الممثل الوحيد الذي شارك في مراسم تشـــييع جثـــمان كريم صبري.

– واجهت السيدة وفاء كمال، والدة كريم صبري، صعــ ـــوبة شديدة في الحركة، إثر حزنـــها الشديد على وفاة ابنها، وظل أقاربـــها يقدمون لها العـــون لحين انتهاء مراسم الجنــــازة والعودة إلى المنزل.

– منع المصورين من التقاط صور من مراسم الجنــــازة، ولم يسمح لهم بالتوجه إلى المقــ ــابر.

– تستقبل أسرة كريم صبري، مراسم العـــزاء، مساء اليوم الاثنين، للأصدقاء المقربين، لحين تنظـــيم عزاء كبير خلال الأيام القلية المُقبلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *