سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“أنا مش عارفني”.. أحمد الفيشاوي يسخــر من محمد رمضان.. فيديو

يبدو أن الحـرب الباردة بين الفنان أحمد الفيشاوي و الفنان محمد رمضان لن تنتهي عند هذا الحد، حيث نشر الفيشاوي الصغير فيديو جديد يسخر من رمضان على طريقته.

ويظهر في الفيديو الذي نشره الفيشاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الفنان محمد رمضان وهو يسبح في حوض سباحة ويحمل كوبا عليه صورته، حيث قام الفيشاوي بتعديل الفيديو ووضع أغنية عبد الباسط حمودة ” أنا مش عارفني” على فيديو رمضان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وهذه ليست المرة الأولى التي يسخر  فيها الفيشاوي من محمد رمضان، حيث أنه طرح أغنية “نمبر 2 “  منذ عده أشهر والتي يسـ ـخر وينـ ـتقد فيها الفنان محمد رمضان، وطريقته في التعامل مع الجميع.

وحرص الفيشاوي على تقديم الأغنية بطريقة الرسوم المتحركة، لكنه لم يشر بشكل مباشر إلى زميله محمد رمضان، سواء في كلمات الأغنية، أو حتى خلال الرسوم المتحركة التي قرر الفيشاوي الاعتماد عليها في طريقة تصوير الكليب.

وظهر أحمد الفيشاوي في الكليب، وهو يقوم بـ ـضـ ـر ب شخص آخر والذي من المفترض أنه محمد رمضان، من أجل الحصول على التاج الذي يجعله متصدرا للمركز الأول، ولم يشر الفيشاوي إلى اسم محمد رمضان، لكنه حرص على الإشارة إلى بعض الأشياء التي يتميز بها الفنان المصري، مثل سيارته، فيما ظهرت شخصية الفيشاوي بوشومه المميزة على كافة أجزاء جسمه.

وكانت أ ز مة قد اند لعت بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بسبب إعلان الأخير عن تقديم أغنيته الجديدة “نمبر 2 ،”والتي أثارت غـ ـضـ ـب محمد رمضان وجعلته ينفذ هو الآخر أغنية للسخـ ـر ية من أحمد الفيشاوي.

ورد أحمد الفيشاوي على نشر محمد رمضان لمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كشف به عن أغنيته الجديدة والتي يسـ ـخر بها بشكل مباشر من أحمد الفيشاوي، عبر مقطع يقول به: “مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”، وسـ ـخـ ـر أيضا من عنوان أغنيته الجديدة “نمبر 2 ،”وهو ما جعل الفيشاوي يعلق وقتها قائلا إنه لن يقبل اعتذار محمد رمضان، مشيرا إلى إنه مستمر في العمل على أغنيته الجديدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *