سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

للمرة الأولى.. أحمد عز يدخل قائمة مهاجمي “نمبر وان” ويعلق على لقب محمد رمضان

أبدى الفنان أحمد عز استياءه من الألقاب التي يطلقها الفنانون على أنفسهم وبخاصة لقب محمد رمضان “نمبر 1” في وجود نجوم كبار لهم بصمة في تاريخ السينما المصرية.

وقال أحمد في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” للإعلامي ​شريف عامر​ على شاشة “إم بي سي مصر”: “اللقب اللي بيطلقه الناس مش أنا كفنان، وأنا شوفت جيل الأبيض والأسود ملقتش حد بيقول على نفسه نمبر وان”.

وتابع عز، أنه لا يصح أن يقال أنه نمبر وان في وجود الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنان محمد هنيدي، قائلًا: “حتى لو أنت شايف كدة خلي الناس والجمهور هو اللي يقول، يعني أستاذ عادل إمام يقول إيه”.

وروى عز كواليس عمله مع الراحل نور الشريف في فيلم “مسجون ترانزيت” قائلًا: “إحنا بنعمل مسجون ترانزيت مع الأستاذ نور الشريف، وجينا وإحنا بنتكلم في الأسماء أنا رفضت إني اسمي يكتب قبله، لكن الأستاذ نور الشريف هو اللي أصر أني اسمي يتكتب قبله”.

رسالة فيلم العارف

كما صرح الفنان الشاب إن فيلم العارف، هو نتاج عمل استمر لعامين، وتوقف تصويره بسبب جائحة كورونا، وهو من الأفلام الصعبة من الناحية المهنية، موضحا أن الفيلم يقدم فكرة تواكب الفترة الحديثة، لأن الحروب في المستقبل لن تكون حروب دبابات وطائرات، وإنما سيطرة فكرية، وما يجرى تقديمه في التليفزيون والسينما وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، القدرة على السيطرة على العقول.

وأضاف: “أن الفكرة التي يقدمها فيلم العارف مواكبة للفترة الحالية، موضحًا أن الحروب في هذا العصر عبارة عن سيطرة فكرية.

يذكر أن احتفل «عز» مساء الثلاثاء 13 يوليو الجاري، بالعرض الخاص لـفيلم «العارف» إخراج أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولته أحمد فهمي ومحمود حجازي ومحمود حميدة ووريتا حايك، وركين سعد،وهو العمل الذي يتبنى قضية العصر الخاصة بحرب المعلومات والعقول، التي تمارس على الشعوب في الوقت الحالي، وقصته مستوحاة من قصة حقيقية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *