سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مشـــاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي بسبب حــــادث تصــادم تنتـــهي بتعـــويض 70 ألف جنيه.. تعرف على التفاصيل

تعــــرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لحــ ـادث سير، وذلك بعد اصطــــدام سيارته في الساحل الشمالي بسيارة أخرى، مما تسبب في تهــ ـشم سيارته بشــ ــدة.

فأثناء مرور حمو بيكا بسيارته الفارهة مع عدد من أصدقائه وأقاربه أمام بوابة مارينا 5، اصطـ ـــدمت به إحدى السيارات عن طريق الخـــ ـطأ مما تسبب في تهـ ــشم سيارته، وهو ما جعل حمو بيكا يخرج عن شعوره ويتشــ ــاجر مع صاحب السيارة الأخرى، وتطورت الأزمـ ــة بينهما وبدأ الثنائي في تبادل الســ ــباب والتراشــ ــق بالألفاظ، وقد فشـ ـــل المتواجدون في حل الأمر بالود بينهما.

ووصلت الشرطة لمكان الحادث واصطــ ــحبت حمو بيكا وصاحب السيارة الأخرى، وبدأت في محاولة حل الأزمــــة بينهما، وطلب مطرب المهرجانات تعويضا ماديا قدره 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات وصل المبلغ لـ150 ألف جنيه، وانتهي الأمر بحصول حمو بيكا على 70 ألف جنيه كاش.

وقد عبّر الطرف الآخر عن اســ ــتيائه من طريقة حمو بيكا في التعامل، مؤكدا أنه من البداية لم يكن لديه أزمــ ـة في دفـــع تعــ ــويض له، ولكن الأزمــــة كانت في طريقته وأسلوبه في التعامل معه.

وكان حمو بيكا قد تعــ ـرض العام الماضي لحادثة أيضا في الساحل الشمالي، حيث اصطــ ــدمت سيارته بسيارة أحد الأشخاص في الساحل، ووصل الأمر للشرطة أيضا.

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا  قد اثار جدلا واسعا مؤخرا، بعدما نشر صورة حديثة له، وهو يقف بجوار سيارة ذهبية.

حمو بيكا أكد أن السيارة مصنوعة من الذهب عيار 24، حيث كتب تعليقا على الصورة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” عربيتي في ثوبها الجديد عيار 24″.

وقد أكدت عدد من المصادر أن سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا الذهبية يبلغ سعرها ما يقرب من مليون و50 ألف جنيه مصري.

فيما أشارت عدد من التقارير إن السيارة التى ظهرت في الصورة مع حمو بيكا ليست جديدة، وأنها نفس السيارة التى يمتلكها حمو منذ عام، وهي ماركة “أودي”، ولكن تم تجديدها وطلاؤها باللون الذهبي.

™

وسيارة حمو بيكا تتميز بتصميم خارجي وداخلي ممتازين، وتعتبر السيارة الوحيدة التي تمتلك مصابيح أمامية وخلفية تعمل بالليزر.

وتتميز السيارة بأداء قوي جدًا وذلك بسبب الموتور القوي ونظام الدفع الرباعي للعجلات، وهي موفرة للوقود بالنسبة لحجمها الكبير، فهي تستهلك 10.9 لتر لكل 100 كم، وعزل السيارة للأصوات الخارجية ممتاز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *