سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

نجوى فؤاد: إهمــــالي لزوجـــي كان سببًا في خطــ ــف صديقــــتي له

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، تفاصيل معــ ـــاناتها بعد تقدمها في السن وابتعادها عن المجال الفني وشعورها بالوحدة والتي وصفتها بأنها قاتـــ ـلة.

وقالت نجوى فؤاد في حوار تلفزيوني سابق لها في برنامج “انا والعسل”: “اتغلب على الوحدة بقراءة الكتب، وأشعر بالنــ ــدم لتقصـ ــــيري في عملي والفن طوال السنوات الماضية، بالإضافة إلى عدم اهتمـــامي بالإنجـــاب”.

وكشفت نجوى فؤاد عن أنها تزوجت سبعة رجال، ولكنها اعتبرت طليقها اللبناني سامي الزغبي، هو حب حياتها، ولم تجد حـــرجًا في الاعتراف باستمرار حبها له، لافتة إلى أنها كانت سببًا في خطــــف صديقتها له بسبب انشغالها بعملها عن الاهتمام به، ووصفــت الزغبي بـ”الرجل العقـــــدة”.

وقالت نجوى فؤاد، إن أهم المحطات الفنية في حياتها، كانت بسبب الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، وذلك عندما قدم لها المقطوعة الموسيقية، حيث وعدها وقتها أنه سيضــــعها على القمـــة، وطلب منها بعد ذلك أن تستمر في تلك المكانة، وقالت إن لقاءهما كان بمحـــض الصـــدفة، وقت تناول العشاء مع الكاتب أنيس منصور، واستمر تقديم “قمر 14” في حفلات الراقصة نجوى فؤاد لمدة ثلاث سنوات.

وتعرض موسيقار الأجيال لهجــ ـــوم حاد من الصحفيين بعد مقابلته مع نجوى فؤاد، حيث رأوا أنه ليس من اللائق أن يلتقي السحــــاب بالراقصة، حسبما نشرت مجلة “آخر ساعة” في 14 يونيو 1978.

وعن أحوالها المادية، قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تحب أن تعيش بشكل لائق، وكشفت عن أن أكبر مبلغ كان بحوزتها بلغ حوالي 10 ملايين جنيه، أما الآن فقد اضــــطرت لبيع قطة أرض وشقة كانت تمتلكـــهما، ووضعت ثمنهما في البنك لتعيش من ريعه، بالإضافة إلى بعض الأدوار التي تقدمها في الأعمال الفنية، وأضافت: “أنا مستورة والحمد لله”.

وذاع صيت الفنانة والراقصة المصرية نجوى فؤاد بعدما صورت جلسة خاصة أمام الأهرامات وأبو الهول لصالح التلفزيون الفرنسي، فبدأ متعهدو الحفلات في الدول العربية وخارج مصر يطلبـــونها لإحياء الحفلات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *