سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بإطلالة جريئة.. أول ظهور لفيفي عبده بعد وعكتها الصحية: أنا جيت الدنيا علشان أتدلع

نشرت الفنانة والراقصة فيفي عبده فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، في أول ظهور لها لها أثناء استمتاعها باجازتها الصيفية في الساحل الشمالي بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي كانت تمر بها في الآونة الأخيرة.

وقالت فيفي إنه أول فيديو تصوره هذا العام من الساحل الشمالي مضيفة: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الأضحى، أنا فرحانة جدا أن أنا الحمد لله ربنا شفاني وعفاني وعاوزة أطلع أشكر الدكاترة اللي تعاملوا معايا، وبحمد ربنا على اللي وصلتله”.

وتابعت ممازحه جمهورها:” يلا نهيص بقى ولا إيه، نهيص أنا جيت الدنيا علشان أتدلع، بحبكم أوي”.

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وظهرت “فيفي” في الفيديو باطلالة مثيرة ولافتة، حيث ارتدت فستان طويل ومكشوف أشبه بقميص النوم، من دون أكمام و مصمم من الشيفون الشفاف، و يجمع بين العديد من الألوان المبهجة التي مزجت بين البنفسجي والفوشيا والأصفر والأزرق، ما عكس أنوثتها و أبرز زيادة وزنها.

وكانت الفنانة المصرية تعرضت لأزمة صحية، بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.

ونشرت فيفي فيديو من داخل المستشفى عبر “إنستجرام”، قالت فيه “يا مساء الخير من مصر ام الدنيا، كل سنة وانتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي اداني حقنة في ضهري، اتسببت ادخل العمليات بكرة ساعتين، كانوا بيطلعوا عني اشاعات بس المرة دي بجد هعمل عملية، وانا في المستشفى ادعولي بحق الشهر الفضيل ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، بشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الامة العربية كلها”.

فيفي عبده تحتفل بتخرج ابنتها: حبيبة قلب تيتا

وكانت قد احتفلت فيفي عبده منذ أيام بتخرج حفيدتها من المدرسة وشاركت جمهورها فرحتها، حيث وجهت لها رسالة مؤثرة جاء فيها: “ألف ألف مبروك ياحبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا مبروك علي التخرج عقبال ما أشوفك عروسة إن شاء الله”.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” مع حورية فرغلي والذي عرض في شهر رمضان 2019، شاركهم بطولة العمل كل من سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *