سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

منهم محمود عبدالعزيز وأحمد راتب..  نجــوم رحلـــوا عن عالمـــنا بسبب خطـ ـــأ طبـــ ـي

عانى العديد من النجوم من أخطــ ــاء طبية أثناء خضــــوعهم لعمــــليات جــــراحية أثرت على حياتهم بشكل كبير، فمنهم من تــــدهورت صحـــته حتى أدت إلى وفـــاته، وآخرين خضــــعوا لأكثر من عمــــلية جــــراحية حتى عـــادوا لحياتهم الطبيعية.

سعاد نصر

توفيـــت الفنانة سعاد نصر، نتيجة لخطــــأ طبـــي، حيث فقـــدت حياتـــها داخــل غــــرفة العمـــليات بينما كانت تجري عملية تكـــميم معـــدة، وتم توصيل جهاز الأكســـجين للجهاز الهضـــمي بدلا من الجهاز التنفــسي أثناء التخــدير، وظلت في غيبـــوبة لفتــــرة طويلة حتى رحلـــت عن عالمـــنا.

 

محمود عبدالعزيز

خطـــأ طبــــي كان الســـبب وراء فقــــد الفنان محمود عبدالعزيز، حيـــاته  حيث أجـــرى جــــراحة في ضــــرسه بفــــرنسا ولم يكمــــلها، ما تســـبب في دخول الفيــــروسات إلى أعلى الفـــك ومؤخــــرة الــــرأس، وتســــببت الفيــــروسات في إصــــابته بـــأورام.

أحمد راتب

توفي الفنان الراحل أحمد راتب، نتيجة خطــــأ طبــــي بعد أن أصـــيب بمياه على الـــرئة قبل 3 أشهر من وفاته، ووصف له الطبيب دواء للتخلـــص منها، لكنه نسى أن يـــؤكد عليه وقفــــه بعد 3 أشهر، واستمر راتب في تعاطـــي الـــــدواء أثّر على جســـمه بالكامل.

الراقصة غزل

تعـــرضت الراقصـــة غـــزل لخطــــأ طبــــي أثناء إجـــرائها عملية إجهــــاض، مما أدى إلى وفاتـــها، وتم إغــــلاق المستـــشفى الخـــاص الذي تسبب في هذه الحـــادثة.

بسمة وهبة

عانت الإعلامية بسمة وهبة، من آلام كثيرة بسبب “الشــــلل العضــ ــلي” في وجهها والسفر للعلاج بالخارج، وكشفت أن ما أصــــابها كان نتيجة خطــــأ طبــــي خلال إجــــراءها عمــــلية تجمــــيل، حيث قالت “عملـــت بوتكـــس وفيللر من شهر، خدت حقــنة دخلت في الأحـــبال الصــوتية بوظت لي الدنيا”.

فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لوعـــكة صحية شديدة، ألزمــــتها الفــــراش لأكثر من شهر، بسبب حقــــنة بالخــــطأ في الظهـــر، جعلت الحركة محسوبة، وأوقفـــت قدمـــيها، وخضعت لعدد من العمليات، حتى أن حصلـــت على العـــلاج الطبيـــعي، وتحســـنت حالتـــها بشكل ملحـــوظ .

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *