سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

موقــف خطـ ــير كـــاد أن يفقــ ـد فيه رشدي أباظة حيــاته غـ ـــرقًا خلال تصوير فيلم “بحر الغرام”

الكثير من المواقف الخطـ ــرة يتعـ ــرض لها نجوم الفن خلال تصوير مشاهدهم والتي تكاد تنهـــي حياتـــهم ومنهم ما تعرض له الفنان الراحل رشدي أباظة.

وقال خلال حوار نادر له مع مجلة “الموعد”: “في فيلم بحر الغــرام تعرضنا لمواجهـــة المــ ـوت الحقيقـــي، كنا نصور بعض مشاهد الفيلم في قـــارب صيــد، وهـــاج البحـــر ومــاج، وزمجـــر حتى أجبــ ــرنا على إلغـــاء التصوير، وأصبــح كل الذي يعـــنينا كيف نتفـــــادى المـــوت غـ ــرقًا”.

وأضاف: “تقيـــأ كل من معنا، وذلك من كثرة ما اضـــطرب بنا القارب الذي أصبح كريـشة فوق أمـــواج كالجبـــال، أما أنا فقد تمـــالكت نفسي وتذكرت نصيحة صياد عجوز قال لي إن عــــلاج القــــئ هو شرب كوب من ماء البحر المــالح”.

وتابع: “ومضــى نصف الساعة والقــارب لا تحكـــمه غير قســــوة الأمـــواج، وقد أسلمنا أمرنا لله ومنا من قرأ الشهـــادة وأوصــى خيرًا بالأولاد والورثة، أما أنا فظللت أتمتم صــلاة صـــامتة، وأعاون زملائي على التحمـــل؛ لأن التخـــــاذل قد يقتلــــهم، وكنت أرى ارتفـــاع المــــوج فأسلم بأن براعــــتي في السباحة سوف تتـــبدد فوق أول مـــوجة”.

وأكمل: “وأدركتنا رحمة السماء فبلـــغ القارب رقعة خـــلف جزيرة، والجـــزيرة تصـــد المـــوج، وهنا استطاع النـــوتية أن يتحكموا في القـــارب ويمضـــوا بنا إلى بر السلامة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *