سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

أغنى 9 نجوم سينما في العالم .. بينهم روبرت دي نيرو وشاروخان وتوم كروز

يعتبر الكثير من نجوم السينما حول العالم من الأغنياء، وذلك بعد جمعهم للكثير من الأموال نتيجة أفلامهم الناجحة التى حققت أرباحًا كبيرة عند عرضها على شاشات السينما، وقد استعرض موقع “therichest”، أغنى نجوم السينما حول العالم بعام 2021، وهؤلاء نتعرف عليهم فى هذا التقرير.

أغنى نجوم السينما حول العالم بعام 2021

كيانو ريفز

يعتبر الممثل البالغ من العمر 56 عامًا، كيانو ريفز، من أغنى نجوم السينما فى العالم، ورغم أن ثروته تقدر بحوالى 360 مليون دولار فى عام 2021، إلا إنه يعتبر من الأغنياء الأكثر تواضعاً، حيث يحب العيش والسير وسط الناس بدلاً من إمتلاك السيارات الفاخرة.

توم هانكس

يعتبر توم هانكس أحد نجوم هوليوود، وله العديد من الأفلام الناجحة، المتنوعة بين الدراما والكوميديا، وتقدر صافى ثروته 350 مليون دولار.

آدم ساندلر

استطاع الممثل الكوميدى، آدم ساندلر، جمع أكثر من 2 مليار دولار في شباك تذاكر السينما، ويعتبر أحد النجوم متعددين المواهب الفنية فى الموسيقى وكتابة السيناريو والإنتاج والتمثيل، وتقدر صافى ثروته في عام 2021 بـ 420 مليون دولار.

روبرت دي نيرو

يبلغ النجم، روبرت دي نيرو من العمر 77 عامًا، ولكنه لا يزال يحتفظ بسحره على الشاشة الكبيرة، ويعتبر من أغنى الممثلين في جميع أنحاء العالم بعام 2021، ويبلغ صافى ثروته بنحو 500 مليون دولار.

جورج كلوني

جورج تيموثي كلوني، أحد مشاهير هوليوود على مر السنين، ومن أغنى الممثلين فى جميع أنحاء العالم، ويمتلك كلوني ثروة صافية تبلغ حوالي 500 مليون دولار.

توم كروز

ويمتلك النجم، توم كروز ممثل” Knight And Day”، البالغ من العمر 58 عاماً، ثروة تبلغ قيمتها أكثر من 600 مليون دولار، وقد حصل على العديد من الجوائز الفخرية، بما في ذلك 3 جوائز جولدن جلوب و3 جوائز أكاديمية.

شاروخان

غالبًا ما يشار إلى شاروخان على أنه قلب صناعة بوليوود، وهو من بين أغنى الممثلين في الهند والعالم أيضاً، وبلغت ثروته فى عام 2021، حوالي 690 مليون دولار، ومعروف عنه إنفاق أمواله فى المشاريع الخيرية.

جيري سينفيلد

جيروم ألين سينفيلد هو ممثل كوميدي وكاتب ومنتج تلفزيوني إلى جانب كونه ممثلًا في هوليوود، وتقدر صافى ثروته حوالي 950 مليون دولار.

تايلر بيري

أدرجت مجلة فوربس ذات مرة، تايلر بيري، كأعلى فنان أمريكي من أصل أفريقي أجراً في عام 2011، ويعتبر بيري واحد من المليارديرات القلائل في قائمة أغنى الممثلين في جميع أنحاء العالم، ويبلغ صافي ثروته حوالي مليار دولار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *