سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بدرية طلبة عن شائعة وفاتها: “إخواتي كانوا مرعوبين”

علقت الفنانة بدرية طلبة على تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد وفاتها.

ونشرت بدرية فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع “إنستجرام”، قالت فيه: “كل الحبايب اللي اتصلوا بيا أنا بخير الحمد لله وزي الفل، وحسبي الله ونعم الوكيل في الشائعات، الدنيا اتقلبت إخواتي كانوا مرعوبين كلهم وبطمن كل حبايبي”.

وخلال الساعات الماضية انتشرت شائعات تقول إن بدرية قد لقيت حتفها إثر حادث سير على طريق الساحل الشمالي.

بدرية طلبة تدعم تامر حسني

يذكر أن دعمت الفنانة بدرية طلبة الفنان تامر حسني بعد أزمته مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ” .

ووجهت بدرية طلبة كلامها عن تامر حسني قائلة : أنا بحب كل زمايلي وبحسهم أخواتى وولادى وأساتذتى وفى النهاية بعد أى شغل بروح على بيتى وبتابعهم زى المتابع العادى، وبحب أقول كلمة حق في الزملا القريبين منى واللى اتعاملت معاهم عن قرب ولازم أقولها فى وقتها وانهاردة وقت كلمه حق فى النجم تامر حسني اللى بعرفه عن قرب من يوم ما ظهر وأنا بشوف منه مواقف محدش يعرفها ولا يصدقها أد إيه هو بنى آدم جبار”.

جدير بالذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرًا في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة: “ياسمين عبدالعزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *