سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

تسببت في تنحيه.. أنجلينا جولى تشتكى قاضى دعوى طلاقها من براد بيت

تسببت النجمة العالمية أنجلينا جولي في تلقي قاضي أمرًا بالتنحي بعد شكواها من عدم حياده في النظر بقضية طلا قها من النجم براد بيت، وذلك لأن القاضي جون أوديركيرك كان على علاقات سابقة بمحامين يمثلون براد بيت في نز ا ع الزوجين الطويل على حضانة أطفالهما.

وقضت محكمة استئناف في كاليفورنيا بأنه كان ينبغي للقاضي أن يكشف عن علاقاته المهنية السابقة بالمحامين، وجاء في حكم محكمة الاستئناف أن أوديركيرك ارتكب “مخـــ ا لفة أخلاقية.. قد تدفع شخصًا موضوعيًا، مدركًا لجميع الحقائق، إلى إبداء شــــ ك منطقي في قدرة القاضي على أن يكون محايدًا.. التنحي (عن نظر القضية) مطلوب”.

واستعان الزوجان بـ”أوديركيرك”، وهو قاض خاص، في محاولة لإبقاء تفاصيل طلا قهما في سرية تامة، ومن المرجح أن يزيد تنحيه من أ ز مة نز ا ع الحضانة، ولكن براد بيت وقف ضد محاولة جولي إبعاد أوديركيرك.

ومن جهته، قال متحدث باسم براد بيت، إن الحكم استند إلى مسألة فنية وإن القرار السابق الذي أصدره القاضي بالسماح لبيت بالاشتراك في الحضانة كان بناء على شهادة شهود خبراء، مضيفا في بيان له :”سنواصل القيام بما هو ضروري من الناحية القانونية بناء على تلك النتائج التفصيلية لما هو أفضل للأطفال”.

ويشترك بيت وجولي حاليا في حضانة خمسة من أطفالهما الستة. أما السادس، وهو مادوكس المولود في كمبوديا، فيبلغ من العمر 19 عاما ولا يخضع لترتيبات الحضانة.

وانفصل جولي وبيت، في سبتمبر 2016 بعد حوالي عشر سنوات من الصداقة وعامين من الزواج، ورفعت جولي دعوى طلا ق بسبب اختلا فات لا يمكن تجاوزها، حيث أُعلن ا نفــــ صال الزوجين رسميا في 2019 لكن النجمين ظلا يتنافسان في معــ ر كة على حضانة أطفالهما الخمسة القصر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *