سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة أحمد بدير تنــــــجو من المـــوت في حـــادث انفـــجار مكيف الهواء بمنزلها.. وأول تعليق للفنان.. صور تكشف آثــار الحــــريق

نجــ ــــت سارة بدير، ابنة الفنان المصري أحمد بدير، من المــ ـوت، بعدما اندلـــــ ع حــــ ـريق بمنزلها، إثر انفــــ ـجار مكيف الهواء أثناء نومها.

ابنة أحمد بدير نشرت صورا لمنزلها كشفت خلالها آثار الح ــــريق، وعلقت قائلة: “الحمد لله خــ ــفي الألطاف الذي نجـــــ ـانا من المهـ ــــالك ومن ســـ ـوء المنقــــــلب ولطف بيا أنا وبنتي فى اللحظة المناسبة من حـــــ ــريق كبير فى شقتي بسبب انفـــ ــــجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح”.

وتابعت: “الحمد لله على كل حاجة، وأي حاجة ممكن تتعــ ــــوض بإذنك يا رب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام خـــلي بالكم قوى من التكييفات يا جماعة خصوصًا اليومين دول وبـــ ـلاش تناموا وانتم مشغلينها وربنا يســــــترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يا رب”.

واعتـــــذرت لمتابعيها على نشرها لهذه الصور، بقولها: “آسـ ــــفة على بشــــ ـاعة الصور بس دي تذكره ليا عشان دايما أعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه ألف حمد وشكر ليك يا رب”.

وفي أول تعليق لأحمد بدير، طمأن جمهوره على حالة ابنته وحفيدته، بقوله: “الحمد لله ابنتى وابنتها بخير، ولم تتعــ ـــرضا لأى إصــــ ــابات والحمد لله ربنا نجـــ ــاها وربنا يحفظ الجميع”.

وكانت سارة بدير كانت قد تعــ ـرضت في شهر مارس الماضي لوعــ ـكة صحية شــــديدة، جعلتها تتشـ ـــكك في إصــ ــابتها بفيروس “كورونا” المستجد، وهو ما دفعها لإجراء مسحة كورونا.

ابنة أحمد بدير كشفت نتيجة المسحة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “خبر حلو كورونا طلع سلـــبي”.

شارة كشفت حقيقة مــ ــرضها بقولها: “نزلة شعبية كالعادة مقرر كل سنة.. أنت عالم يا رب بالحال.. ده أنا مبــــروحش ولا أجي وعندي هســــهس.. الحمد لله”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا من قبل مجموعة صور لابنة الفنان المصري أحمد بدير، “سارة”.

ابنة الفنان المصري ظهرت في عدد من الصور مع والدها الفنان، فيما ظهرت صور أخرى وهي بمفردها، وقد بدت شابة فاتــ ــنة.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تغزلوا في جمال ملامح ابنة أحمد بدير، إلا أنهم لاحظوا أنها لا تشبـــهه إطلاقا، مشيرين إلى أنها في الغالب ورثت جمالها عن والدتها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *