سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

شيرين عن قبـــلاتها لعادل إمام: غير خــــادشة للحــــياء والمسمـــوح له ممنـــوع على غيره

تحدثت الفنانة شيرين، عن مشاركتها للفنان عادل إمام، في فيلم “بخيت وعديلة”، وعلقت على مشاهد القبلات التي جمعت بينهما في الفيلم.

وقالت خلال لقائها في برنامج “100 سؤال”، مع الإعلامية راغدة شلهوب”، إنها لا تجد أن مشاهد القبــــلات التي تضمنها فيلم “بخيت وعديلة” إنها تخــ ــدش الحياء، مؤكدة أن المسموح لعادل إمام غير مسموح لأي شخص آخر.

وكانت شيرين، قد قالت في حوار قديم لها مع مجلة “الأحرار”، عام 1998، إنهالم تر أن هذه المشـــاهد ساخـــنة، بل هي مشاهد عادية جدًا معلقة: “يمكن جديدة علىّ، من ثم كانت دهشة البعض منها، أما الهجوم فلا تعليق عليه، فهي وجهــات نظر”.

واعترفت، بأنه لو عُــرض عليها أداء مشاهد مثلها في أفلام جديدة وهــادفة وموظفة دراميًا بشكل صحيح فلن تتـــردد لحظة في قبولها.

وأضافت: “كنت موجودة على الساحة قبل أعمالي الفنية مع عادل إمام، وكان لي بطولات عديدة على المسرح، لكن زادت مساحة شهرتي بعد أفلامي مع عادل إمام، وأي أعمال مع الزعيم تزيد من مساحة الضوء والنجاح”.

واعترفت أنها لم تستغل أبدًا نجاحها بعد العمل مع “الزعيم”، فقد فضلت التـــريث حتى لا تقع في الأخطــــاء وتضيـــع نجوميتها التي صنعـــتها بمجهودها وباختيار عادل إمام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *