سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قصة “عضـــــة” سعاد نصر لمحمد صبحي التي شلـــت كتفه بها

جمع عدد من الأعمال الفنية بين كل من الفنان محمد صبحي، والفنانة الراحلة سعاد نصر، وأهمهما مسلسلي “رحلة المليون، ويوميات ونيس”.

وفي حوار نادر لفنانة سعاد نصر، تحدثت فيه عن كواليس أعمالها مع محمد صبحي، وخاصة في مسلسل “رحلة المليون”، قائلة: “جابـــوني دايما الست القوية النـــكدية في أعمالنا، في (رحلة المليون) كان (سنبل) حـــريص جدا وبيحط القرش على القرش، بينما (دلال) جــايبة تليفزيون ملون وكباب وجايبة توك ومظبـــطة شعرها ومطقـمة وقاعدة”.

وأضافت: “صبحي في مشهد من المسلسل ده قعـــد يضــــرب فيّا لغــاية ما شعري طلع في إيده، شعري الحقيقي طلع في إيده وموقفــش تصوير، كانوا متفقــــين عليّا إنهم يعملوا فيّا مصــــيبة، وأنا قعـتدت أشتـــم شتـــايم مينفعش تطلع في التليفزيون، شـــالوا الصوت وســابوا صــورتي وأنا بضّــرب”.

في لقاء آخر مع الفنان محمد صبحي، قال خلال حوار تلفزيوني له: “الناس فاكرة إني لما ضــربت (دلال) ده كان متفق عليه وده مش حقيقــي، أنا اتفقت مع المخرج أحمد بدر الدين إني أضـــربها بجد، واتفقنا على ده بدون علمها، كانت فاكــرة إني همســكها من شعرها بس”.

وأضاف: “أنا في المشهد ده لو الناس تلاحـــظ كنت مبتسم بجد، هي حست إن في غــــدر هيحصل، وفعلا ضـــربتها جـــامد، ولكن هي عضتنــــي عضة جامدة، شلتلـــي كتفـــي فيها”.

مسلسل “رحلة المليون” شارك في بطولته النجوم: جميل راتب، سمية الألفي، عايدة عبدالعزيز، وحسين الشربيني وغيرهم، وتدور أحداثه حول “سنبل” الذي يذهب إلى القاهرة بحثا عن عمل، وهناك يقطن برفقة خاله “البستاني” الذي يعمل بفيلا “لطيف بيه” الذي يستغل سذاجة “سنبل” وطيبته ويستولي على كُليته، وتبدأ رحلة “سنبل” في محاولة الثراء.

ورحلت سعاد نصر عن عالمنا في يوم 5 يناير عام 2007، بعدما أجرت عملية شفط دهون في عام 2006، دخلت على إثرها في غيبوبة لمدة عام نتيجة جرعة تخدير زائدة حتى فارقت الحياة تاركة خلفها مسلسلات وأفلام ومسرحيات قاربت 150 عملا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *