سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

ممتلكاتها 60 مليون دولار.. بريتني سبيرز تتوسل للقاضي ليرحمها من وصاية والدها

طلبت النجمة العالمية بريتني سبيرز رسمياً استبدال والدها كوصي لها ، بعد 13 عامًا من توليه السيــ طرة على حياتها وأموالها، سبيرز با كيةً إلى المحكمة أن تضع حداً لهذه الوصاية التعــ سفية، وطالبت بـ”تحقيق” ضــ د والدها.

وقدم محامي النجمة التماسا للمحكمة، بعد شهر من كـــــ سر سبيرز صمتها العلني بشأن الوصاية ، واصفة إياها بأنها”مســـ يئة”، وتتيح الوصاية لوالدها التحكم الكامل بممتلكاتها، وإسناد المهمة إلى محاسب مستقل بدلاً منه، حسب ما جاء في الطلب.

وكان المحامي ماثيو روزنجارت، الذي توكل عن سبيرز أخيرا، كشف أنه يتخذ إجراءات قــ ا سية وسريعة لتنحية جيمي سبيرز والد المغنية الأمريكية، بعدما أدلت النجمة بشهادة أمام محكمة في لوس أنجلوس بدت فيها شديدة التأ ثر.


وورد على الموقع الإلكتروني لمحكمة لوس أنجلس، التماس لتعيين المحاسب جيسون روبين من كاليفورنيا لإدارة الشؤون المالية لنجمة البوب.

واعتبر روزنجارت في الالتماس، وفقاً لصحيفة “نيويورك تايمز”، أن تمتع سبيرز بالقدرة على اختيار من يمثلها كمحامٍ لها، حسب ما ورد في قرار صدر أخيراً عن قاضية تنظر في القــ ضية، يعني أنها تتمتع بالقدرة على تعيين من يدير شؤونها المالية.

وأعلنت القاضية بريندا بيني خلال جلسة محاكمة قصيرة، أنها ستصدر حكماً في شأن الالتماس لتجريد جيمي سبيرز من إدارة ممتلكات ابنته التي تقدر قيمتها بنحو 60 مليون دولار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *