سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي عمر تصــاب بمـــرض غــــامض وتثـــير قــــلق جمهورها.. تعرف على التفاصيل

أثـــارت الفنانة المصرية مي عمر قلـ ــق جمهورها بشكل كبير، وذلك بعدما أعلنت عن إصــ ـابتها بمــ ـر ض غــ ـامض بشكل مفاجئ.

مي عمر نشرت صور لها من أمام المستشفى، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “منذ أسبوعين، عــ ـانيت من مـ ـرض مفاجئ تطلَّب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحـ ـــوصات، حتى إن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العــــودة إلى القاهرة. ومع ذلك، كنت متـــ ـعبة للغاية ومريــ ــضة”.

الفنانة المصرية أضافت: “العيادة الطبية قامت بتزويدي بالرعـــاية الطبية اللازمة واستشارات الزيارة المنزلية، والحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعـ ــافى”، إلا أنها لم تكشف عن طبيعة مــ ـرضها.

وكانت مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي قد حضرا مؤخرا العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبدالعزيز.

وأطل محمد سامي ببذلة رمادية اللون وبنطلون جينز، بينما تألقت زوجته مي عمر بفستان أبيض قصير، وتركت شعرها منسدلا.

ويعد هذا هو أول ظهور لمحمد سامي بعد أزمـــته الأخــيرة، بعدما قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقـــف التعامل معه، وذلك وسط تكهنات كثيرة حول السبب وراء هذا القرار، هل لإعلانة عن عمل يجمعه بالفنان محمد رمضان في رمضان 2022 من خلال الإعلامية بسمة وهبة، قبل أن تكشف الشركة عن تفاصيلة؟ أم للمشاكل التي واجهها مسلسله الرمضاني الماضي “نسل الأغراب” الذي خاض بطولته الفنانان أمير كرارة، وأحمد السقا.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *